3
7
البوابة الرقمية

كيفية تغيير حساب الجيميل في الاندرويد من علي الهاتف

تغيير حساب الجيميل في الاندرويد من علي الجوال حذف حساب gmail من الاندرويد كيف تغير حساب gmail في جهازك بدون فورمات طريقة حذف حساب gmail نهائيا من الجوال ازالة حساب جيميل من الهاتف كيفية تسجيل الخروج من gmail من الجوال حذف حساب جيميل نهائي حذف حساب جوجل من الاندرويد بعد الفورمات كيفية تغيير gmail في الهاتف.

اول حل كما يلي : الطريقة العادية يمكنك بكل سهولة في أي جوال يشتغل بنظام الأندرويد ازادة حساب جوجل جديد من خلال الإعدادت بعد ذلك حساب جوجل واضافة البريد الإلكتروني وكلمة السر والبدء في اسخدام الجهاز بهذا الحساب وحذف اي حساب قديم ..

الحل الثاني/ لمشاكل تواجد حساب اساسي او قديم لصاحب الجهاز اما في حالة تواجد حساب قديم فمن المفروض عليك زائرنا الكريم ان ترجع بالجهاز لحالة المصنع كافي لحذف حساب جوجل القديم لكن في الاستفسار تكشف ان حتي عقب عمل الفورمات يطلب منك الشىء ميل القديم إليك الحل لكن سوف تحتاج الي عمل روت للجهاز/

١/ عمل روت للجهاز

٢/ تحميل التطبيق الاتي root explorer من هذا الرابط من هنا البرنامج بصيغة apk عقب التحميل انقل البرنامج لذاكرة الجوال وقم بالتنصيب .

٣/ افتخ البرنامج وتصفح الملفات للوصول للمسار الاتي data/system/accounts.db

٤/ المطلوب حاليا حذف ملف accounts.db هذا الملف المخزن به حسابات جوجل الأن قم بإرجاع تشغيل الجهاز وسوف يتم حذف كل حسابات جوجل وتستيطع ازادة حساب جديد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى