3
7
البوابة الرقمية

كيف اكتب اكثر من سطر في السناب على جوال اندرويد

كثيرون هم مستخدموا تطبيق سناب شات وهذه الشبكة الاجتماعية المحبوبة لدى الكثيرين ، لكن دوما هناك نقائص ، اليوم نقدم لكم تطبيقاً عربياً مميزاً هو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية تضيف خاصية مطلوبة جدا وهي إضافة أزيد من سطر كتابة مع الزخرفات في المنشورات .

معلومات عن الكتابة في تطبيق سناب شات

أصبح برنامج “سناب شات” وسيلة تستمر اجتماعي هامة بين الأفراد والمستخدمين من خلال المحمول ، فيسمح هذا التطبيق بثّ مقاطع شريط مصور وجيزة وصور وتعليقات على الصور ولكن بوقت كثير وعدد محدود ، فهو يوفر بثّ سطر واحد فحسب على مقطع الفيديو أو الصورة ، فيتيح التطبيق كتابة 31 حرف فحسب وبالطبع الأمر الذي يسبب مضايقة لعدة المستخدمين ويجعلهم يفكرون في آلية كتابة أزيد من سطر في “سناب شات” .

تعريف تطبيق كيبورد سناب شات

تطبيق كيبورد سناب ، تطبيق طفيف و سهل ولكن يحل أزمة مهمة في سناب شات، فالكثير من مستعملي سناب شات واجهتهم أزمة التحكم بإضافة أزيد من سطر للنص ، لكن تطبيق كيبورد سناب، سيمكنك من ازادة أسطر كما تشاء، بالإضافة إلى خاصية إضافة اختصارات اسلامية .

لإضافة لوحة المفاتيح اذهب إلى “الاعدادات”، ومن بعد ذلك اختر “عام” ، وبعد ذلك اختر “لوحة المفاتيح”، ومن بعد ذلك الخيار الأول “لوحات المفاتيح” ، وبعد ذلك “أضف لوحة مفاتيح جديدة” .

وثم اختر كيبورد سناب بعد ذلك اضغط على “كيبورد سناب و قم باعطاء الصلاحية الشاملة لتتمكن من إستخدامه .

خطوات كتابة أكثر من سطر في السناب شات

أول شيء تقوم بفتح تطبيق كتابة الملاحظات ” Notes” وتقوم بالنزول إلى الأسفل عدة أسطر من خلال مفتاح الرجوع “Return” .

بعدها قم بضغط جيداً حتى يبين مع خيار تحديد الأسطر الخاوية ، بعد ذلك قم بنسخها .

توجه بعدها إلى تطبيق السناب شات .

وقم بالتقاط مقطع الفيديو أو الصورة المراد مشاركته مع أصدقائك ، بعده افتح مربع النص ، وقم بلصق الأسطر الخاوية وبهذه الطريقة سوف تصبح لديك مسافة بالغة للكتابة بكل حرية على الصورة أو مقطع الفيديو .

كما لا حظتم الطريقة طفيفة وسهلة جداً وفعالة لكتابة أكثر من سطر في السناب الشات على الأيفون ، أما جوالات الأندرويد لم يسبق تجربتها من قبل .

استخدام تطبيق كاسبر لكتابة أزيد من سطر في برنامج “سناب شات”

يمكن استعمال برنامج آخر من خلاله يمكن كتابة أزيد من سطر في برنامج “سناب شات” ألا وهو تطبيق “كاسبر” وهذا التطبيق له العديد من المزايا ليس فحسب العفو بِتدوين عدة أسطر في سناب شات ، فمثلاً يمكن تنزيل الصور ومقاطع مقطع الفيديو الخاصة بالسناب شات من الاستوديو ، أيضًا يمكن حفظ السنابات في البرنامج ، يمكن للتطبيق بعِث سنابات من الاستوديو ، ويمكن التحكم في خيارات الخاصة بالحفظ التلقائي ، ويمكن التحكم في الكاميرا الافتراضية الخاصة بالبرنامج ، أيضًا يمكن تنزيل خطوط جديدة من سلسلة تشمل على العديد من الخطوط .

برنامج “كاسبر” متاح بنحو مجاني على المتجر ، فيمكن تحميله بكل سهولة بعد ذلك المباشرة في عملية التثبيت ، والتمتع بالكثير من المزايا والتي أهمهما في موضوعنا هو كتابة أزيد من سطر في السناب ، وبهذا نكون قد أجبنا على إستفسار كيف تخط اكثر من سطر بالسناب للاندرويد ، ونرجوا أن نكون قد أضفنا لك معلومة جديدة عزيز القارئ إلى حصيلة معلوماتك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى