3
7
البوابة الرقمية

كيفية حذف المتابعين الوهميين في تويتر

كيفية حذف المتابعين الوهميين في تويتر حذف المتابعين الوهميين في الانستقرام برنامج حذف المتابعين الوهميين في تويتر برنامج المتابعين الوهميين في الانستقرام manageflitter طريقة حذف المتابعين في تويتر.

موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر من أشهر مواقع التراسل الإجتماعي التي بدت فى عام 2006 من خلال الأنترنت، فمن خلال التوتير يمكنك الدخول المجاني على الموقع، والذي يوفر لك بثّ صور و تغريدات تعتزم مشاركتها مع أصدقائك في الموقع, ويمكن استعماله من خلال الكمبيوتر أو الاب توب أو من خلال الجوالات الذكية.

قد اختار موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر رمز الطائر بلونه الأزرق شعاراً للموقع، كما أطلق على عملية التغريد في الموقع بنسبة (Tweet)، الذي يستعملها ويقوم بها كل من له حساب شخصي على موقع تويتر، وأيضاً من أبرز خصائص التويتر هي احتمال كتابة الرسائل، وأن تقوم بتسليمها إلى كل متابعين وأصدقائك المضافين في حسابك الشخصي، ولذلك أطلق عليه موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر (Followers).

قد اتضح في أخر احصائيات لموقع الحادثة أن هناك أزيد من 20 مليون حساب وهمي على تويتر، وفي عدد من الأحيان نلاحظ بأن يوجد عدد من المتابعين لنا بأسماء أجنبية، ومعظم هؤلاء الأفراد يملكون حسابات وهمية.

ويواجه البعض من أزمات آلالاف من البروفايلات المخادعة على تويتر، فيريد البعض حذف المتابعين الوهمين لتويتر، ونحن اليوم سوف نساعدك في طريقة حذف المتابعين الوهمين في تويتر.

• آلية حذف المتابعين على شبكة التدوينات المصغرة تويتر : نرغب في عدد من الأحيان في حذف وإلغاء عدد من الأصدقاء من على حساب تويتر، فلديك أزيد من طريقة للقيام بذلك وهما: الطريقة الأولى : وهي تعاون في التخلص مطلقاً من حسابك.

الطريقة الثانية : تقوم بإبطال المتابعين الوهمين التي توجد في حسابك مرة واحدة.

خطوات حذف المتابعيين الوهميين على توتير :

1- الخطوة الأولى : قوم بِتدوين موقع manageflitter في موقِع المتخصص لـ URL، ومن بعد ذلك قم بالضغط على زر (Enter)، وعقبها قوم بالضغط على زر (start).

2- الخطوة الثانية: سوف يبين لك مربعاً أحمر مكتوب به connect to twitter عن طريقه سوف تدخل على حسابك على توتير، عند إضافة البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بكِ وقوم بالضغط على البريد الإلكتروني ومن بعد ذلك قوم بالضغط على زر sign in، وقم بالضغط عليه من كتابة الإيميل وكلمة السر.

3- الخطوة الثالثة: قوم بِتدوين العنوان الآتي في الموقِع المخصص له الذي سوف يبين لك من خلال كل المتابعين، HTTP://manageflitter.com/unfallow بعد ذلك قم بالضغط على unfollow لجميع مناصر على حدى.

وبعض الأحيان يطرأ أن عدد من المتابعون لن يتابعونك، وهذا يريحك من الإزعاج، ومن الممكن التخلص منهم بآلية سهلة وبسيطة، فحسب قم باتباع الخطوة الأولى والثانية السابق ذكرها.

طريقة حذف المتابعين الوهميين :

1- سوف يطلب منك موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر أن تقوم بإدخال طراز الحساب الخاص بك، وبعد أن تقوم بتدوين الدخول من خلال الإيميل وكلمة السر الخاصة بك، فتقوم باختيار الحساب المجاني.

2- سوف يبين لك مربع مكتوب بداخله not following back، وعند قيامك بالضغط عليه سوف يبين لك كل المتابعين الذين لن يقوم بدور مراقبة لك، وما عليك فعله هو أن تقوم بحذفهم كلياً، وهكذا قد تكون قد قمت بإزالة كل المتابعين الوهمين بآلية بسيطة.

آلية حذف الحساب نهائي من خلال جهاز الكمبيوتر :

1- قم بفتح برنامج جوجل كروم، ومن بعد ذلك قم بالدخول على هذا الموقع http://followersbegone.com

بعد ذلك قم بنسخ الكود الذي يوجد في الصفحة.

2- عقب ذلك قم بفتح الصفحة في جوجل كروم، ومن بعد ذلك قم بالتصفح على موقع توتير عقب أن تقوم بتدوين الدخول من خلال الإيميل والرقم السري الخاص به.

3- ومن بعد ذلك قم بالتوجه إلى صفحة المتابعين، لحسابك الشخصي من خلال هذا الرابط http://twitter.com/followers.

4- وبعد الدخول على الصفحة سوف يبين لك شُبْآك في الأسفل فحسب قم بلصق الكود التي نسخته من قبل بها، بعد ذلك قم بالضغط على زر (أنتر).

5- عقب أن تنهي من لصق الكود سوف تظهر لك بالإضافة الى حسابك في توتير وسوف يقوم الكود بحصر المتابعين الوهمين في حسابك، وسوف يبين لك البروفايلات المخادعة التي تتابعك، لحذفهم قم بالضغط على Delete fake followers وانتظر حتى الانتهاء من الحذف.

كما أن مؤسسة شبكة التدوينات المصغرة تويتر قد أنشأت خدمة الحساب الذهبي، الذي قد يكلف نحو 49 دولاً سنوياً، ويتمتع مالكي هذا الحساب بمميزات مرتفعة الجودة عن غيرهم من مالكي الحساب المجاني، حيث أن شبكة التدوينات المصغرة تويتر يقوم بدور متابعة على حسابك الذهبي يومياُ، حتى يتأكد من تغريداتك والتعليقات عليها، والكثير من التفاصيل الخاصة بك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى