3
7
البوابة الرقمية

حيل وأسرار لعبة ببجي موبايل

حيل وأسرار لعبة ببجي موبايل اسرار ببجي اسرار لعبة ببجي خدع ببجي موبايل شفرات لعبه pubg شفرات pubg mobile اسرار لعبة ببجي موبايل اسرار ببجي 2019 نصائح احتراف ببجي.

حيل لعبة ببجي موبايل

باتل جراوند أو بوبجي موبيل إحدى الألعاب الإلكترونية التي تناقلت مؤخرًا، وهي محاكاة للحروب وكيفية النجاة من الأعداء عن طريق تجهيز خطة للهروب وتتميز اللعبة بأنها تأخذ عدة فترات يشرع فيها اللعب مع الكمبيوتر عن طريق أبطال وهميين تقدمهم اللعبة لك في صورة منافسين وبالتدريج تتحاول التحدي إلى مسابقة صِحة مع لاعبين آخرين.

فكرة باتل جراوند PUBG Mobile

هذا الإصدار للأندرويد والآيفون وهو شبيه بإصدار جهاز الكمبيوتر وذلك في شكل اللعب الرئيسي حيث أن اللعبة تستهل بعدد مائة لاعب في طائرة من الطائرات الحربية وهذه الطائرة تحلق فوق إحدى الجزر الكبيرة، وبإمكانك تعيين الموقِع الذي تسعى القفز فوقه من طائرتك، بعد ذلك تقوم عقب ذلك بجمع الأسلحة وبعض الأشياء الأخرى التي سوف تساعدك على النجاة من هذه الجزيرة، وكافة المئة الحاضرين في اللعبة هم الصيادين والضحايا أيضًا، ويجب أن تكون أخر شخص حي على هذه الجزيرة.

وأكثر شيء يجعلك كثير الحركة في هذه اللعبة أنك سوف تجد أن منطقة اللعب تصغر بصورة مستمرة، كما أن كافة اللاعبين المتواجدين خارج منطقة اللعب سوف يلقوا حتهم إما بالموت أو بالخسارة، ومن يكون داخل المنطقة هو أخر واحد ويكون هو المنتصر والفائز.

عدد من النصائح للعب لعبة PUBG

1- قم بتخمين اتجاه الطائرة وهذه تكون من أبرز النصائح التي نقدمها لك، حيث أنك سوف تستفاد عقب ذلك منها أثناء اللعب، وإن معرفة موقِع اتجاه الطائرة لا يكون معروف لك وسوف تعرف مكانه عقب أن يتم رمي المظلة عليك، ومن الممكن معرفة اتجاه الطائرة ما إذا في الشمال أو الجنوب أو الشرق أو الغرب وذلك عن طريق ظهور الاتجاهات أعلى الشاشة أو عن طريق الذهاب عكس الطريق الذي تظهره الاتجاهات، فإذا كان الاتجاه يبين لك في الشمال الشرقي فهذا معناه أن الطائرة تأتي من الجنوب الغربي.

2- عليك بالتركيز عند الهبوط فعند الانخفاض عليك اولًا أن تحدد الاتجاه الذي تسعى الذهاب إليه ويجب الإسراع في الذهاب إلى هذا الموقِع قبل فتح المنطاد؛ لأنه ما إن تفتح المنطاد لن يكون أمامك سوى النزول إلى تحت مباشرةً، لذلك ينبغي أن تختار أي مبنى عالي للإنخفاض عليه.

ومن أبرز الأسرار الموجودة في لعبة PUBG هو أنه ينبغي عليك التركيز على من يلعبون معك وعلى تحركاتهم، هل هبطوا في موقِع قريب منك هل يوجد أحد فوقك أو قرب منك, هل سيهبط أحد في نفس موقِع هبوطك، كافة هذه الملاحظات ينبغي التركيز عليها حتى لا تكون نهايتك.

3- اختر موقِع آمن للهبوط ينبغي عليك أن تختار موقِع الانخفاض بتركيز ولا تصب كل تفكيرك على جمع الاسلحة، فأول ما ينبغي القيام به عند بداية المنطاد هو أن تختار موقِع جسم للإنخفاض عليه، والذي تحتاج للتفكير فيه أيضًا هو أن كل مبنى يحتوي على كثير من الموارد وأيضا يوجد على كل مبني أشخاص يفكرون في قتلك لحظة هبوطك على أحد المباني لذلك ليس أمامك سوى حل واحد وهو الانخفاض قرب من المباني وليس فوقها مباشرةً ويمكنك أن تختار مباني ليست مشهورة والتي لا يوجد بها كثير من الأعداء فحينها يمكنك أن تأمُر عليهم سريعًا.

4- جمع كل الأشياء التي تجدها أمامك من أبرز أسرار اللعبة هو أنه عند هبوطك على أحد المباني وخاصةً إذا وجدت منافسًا لك على مقربة منك أو فوقك او حتى بداعي أنك لم تقم بالتحكم في المنطاد فعليك أن تجمع أي أغراض تجدها كالمقلاة أو أي أدوات ضرب تعينك على القضاء على اللاعب الآخر.

5- أثناء الركض لا تحمل أي شيء قد يعطل حركتك عليك بعدم ارتداء حذائك وذلك حتى لا يتمكن من أحد التحري عنك.

6- يوجد عدد من الشجيرات عليك باستخدامها للاختباء من أي عدو وحتى لا يتمكن أحد من اصطيادك أو رميك بالرصاص.

7- يوجد عين مكبرة استخدمها حتى تستطيع كَشْف ما يوجد في منطقة الحرب والحركة التي تدور من حولك.

8- استفد من المركبات أو أي سيارة كيفية وذلك لتسهل عليك التنقل من موقِع إلى آخر.

9- ارتدي أي ثياب تكون مناسبة لك ولا ينبغي أن تكون بيضاء اللون حتى لا يتم التحري عنك بيسر وأيضًا ارتداء شنطة لتضع بها أي شيء تريده، وعليك بمراقبة الخريطة لكي تعرف من ينافسوك في منطقة اللعب.

بعض المسارات للعب باتل جراوند أفضل من الآخرين

– عليك باستخدام لوحة مفاتيح وفأرة للجوال لتسهل عليك اللعب والحركة.

– عليك بتحميل اصدار الجوال المحمول على الحاسوب ولعب هذه اللعبة عليه أحسن من لعبها على الهاتف.

– عليك بتفعيل نظام الأندرويد على الكمبيوتر لتشغيل اللعبة.

– قم باللعب بتكتيك وخطة منظمة ومتقدمة عن الآخرين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى