3
7
البوابة الرقمية

كيف اخلي حساب تويتر خاص من الايفون او الكمبيوتر برايفت

كيف اخلي حساب تويتر خاص من الايفون كيف اشوف حساب برايفت في تويتر كيف اخلي حسابي برايفت تويتر بالانجليزي كيف اخلي حساب تويتر عام طريقة وضع علامة القفل في تويتر مشاهدة تغريدات حساب محمي في تويتر كيف ازيل قفل تويتر قفل حساب تويتر.

كيف اخلي حساب تويتر خاص

يتميز موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر باعطائك الحرية على التراسل بنحو مباشر مع شتى البروفايلات و هذا الامر هو ما يجعل لهذا الموقع محبيه و متابعيه على الرغم من تراجعه في تصنيف مواقع و تطبيقات التراسل الاجتماعي ، اذا كنت تقتني حساب على شبكة التدوينات المصغرة تويتر و لكنك تسعى ان تكتفي بالمتابعين المتوفرين لديك و تعتزم في الا يراقب احد غير متابعيك المحتوى الخاص بك فعليك ان تقوم بجعل الحساب خاص و ليس عام .

خطوات تحويل تويتر من عام الى خاص

الخطوات مشابهة ثواء اذا كنت سوف تقوم بهذا الامر من خلال التطبيق من خلال الجوال الذكي الخاص بك او اذا كنت سوف تقوم به من خلال الحاسوب ، الامر لا يستغرق ثواني فهو عبارة عن خطوتين فحسب سنشرحها مجمعة بعد ذلك عقب ذلك سأضيفها بالتفصيل البسيط من خلال الصور لكي تستطع من إجراء الإجراءات .

– انتقل الى صفحة ” الاعدادت و الخصوصية ” من خلال حسابك الشخصي .

– بعد ذلك في الاعدادات قم باختيار حماية تغريداتك و منع مشاهديها من غير متابعينك .

تحويل حساب تويتر الى خاص من خلال الجوال

قم بالدخول الى تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال الجوال الذكي بعد ذلك عقب ذلك قم بسحب الجانب الايسر من التطبيق تظهر لك فرقة من الاختصارات ، حاليا عليك باختيار الخيار الاخير و هو ” الاعدادات و الخصوصية ” .

الان أنتقل بك التطبيق الى صفحة الإعدادات الخاصة بحسابك الشخصي ، قم الضغط على الخيار الثاني و هو ” الخصوصية و الامان ” .

ستجد الخيار الأول في هذه الصفحة باسم ” حماية تغريداتي ” ، عليك ان تقوم بتحويل الزر الجانبي بها من اللون الرمادي الى اللون الاخضر للتنشيط .

تحويل حساب تويتر الى خاص من الكمبيوتر

قم بالتوجه الى موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال احد المتصفحات المتاحة على الحاسوب لديك ، في الجانب العلوي من الموقع سوف تجد صورتك و هي زر القائمة قم بالضغط عليها و اختر عقب ذلك ” الاعدادات و الحماية ” ستجدها الخيار السابع في هذه القائمة .

الان انتقل بك الموقع الى إعدادات حسابك الشخصي ، قم باختيار الخيار الثاني ” الإعدادات و الامان ” ، سوف تجد الخيار الاول في هذه الصفحة باسم ” حماية تغريداتي ” قم بوضع علامة ” صح ” في المربع بجانبه بعد ذلك اضغط على زر حفظ في اسفل الصفحة .

ماذا يطرأ عقب تحويل حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر من عام الى خاص

– سوف تظهر اشارة بالإضافة الى الملف الشخصي لك بان الحساب مغلق او محمي .

– حاليا اصبحت تغريداتك غير مرئية للاشخاص الغير متابعين لك .

– في حالة اذا قام شخص بمتابعتك عليه ان يضغط على زر تقديم طلب و سيصل اليك هذا الطلب لكي تقوم بالموافقة او الرفض .

– محركات البحث حاليا غير قادرة على التوصل الى تغريداتك .

– لا يمكن لغير المتابعين حتى مشاهدة الردود على التغريدات .

– لا يمكن ان يتم اعادة تدوينة خاصة بك حتى و ان كان من متابعينك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى