3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف اكثر شخص يتابعني في الواتس اب للايفون

كيف اعرف اكثر شخص يتابعني في الواتس اب كيف اعرف اكثر شخص يتابعني في الواتس اب للايفون معرفة من شاهد حالتي في الواتس اب كيف اعرف من زار بروفايلي في الواتس اب للاندرويد معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب للايفون كيف اعرف ان فيه شخص يراقبني ع الواتس تحميل واتس اب من زار بروفايلك كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب طريقة معرفة من شاهد حالتي في الواتس اب.
تطبيق “واتساَب” هو المفضل لدى المستخدمين فيما يخص التخاطب بالرسائل النصية الوجيزة .
لكن التطبيق اختلف عما كان عليه عند صدوره ، وبشكل خاص بعد أن اشترته مؤسسة “فيسبوك” إلى أن بلغ اليوم بالتطورات حيث يمكن أن تخبىء متى لوحظت اَخر مرة تستعمل التطبيق “last seen”، وجرى إضافة خاصية العلامة الزرقاء لتبيان ما إذا كان الشخص المرسل إليه قد قرأ الرسالة ، ومؤخراً بات بالإمكان تنفيذ المكالمات من خلال “واتساَب”، والكثير من الإضافات التي من شأنها رفع مستوى هذا التطبيق وزيادة فرص الإستفادة منه .
معرفة إذا كان أحد يطلع على حساب الواتساب “خدع واتساَب” نطرح عدد من النصائح التي من شأنها تطوير خبرتك في هذا التطبيق .
ومن جهة أخرى ، يظهر المقال ما إذا كان بالإمكان أن تعرف من يزور ملفك الشخصي ويتجسس عليك بمشاهدة الصورة الشخصية أو الحالة التي تنم عنك، أو من يقصد أن يشاهد ملفك- في حال كان هذا الأمر مهما لك- ويكشف من يهتم بك، فتكون هذه النصائح كدليل لك على مهتم خفي .
ما هي ميزة “WhatsApp — Who Viewed Me”
لكن تذكر هذه ليست خاصية بشكل رسمي ، فالتطبيق الرئيسي من “واتساَب” لا يدعمها ولكنها متوفرة ، مع الأخذ بعين الإعتبار أن فريق عمل “واتساَب” ليسوا بوارد أن يضيفوا تقنية “فضح المتجسس على الملفات الشخصية ” بما أنها تخرق خصوصيات المستخدمين .
ولكن لا تدع ذلك يؤثر بك بسبب أن عدد من المطورين قد قاموا بهذه الإضافة لظنهم أن هذه الميزة هي حاجة ليكتمل التطبيق وأصدروا تطبيقاً خاصاً وهو “WhatsApp — Who Viewed Me” ، وقد وضع من قبل شخص تنذر مبكراً إلى أن الكثير من الناس يريدون ان يعرفوا إذا كان شخص ما يتجسس عليهم .
معلومات عن زار ملفك الشخصي على “واتساَب”
كما أضحت تعلم أن “WhatsApp — Who Viewed Me” هو تطبيق من أندرويد يوفر لك احتمال أن تعرف ما إذا زار ملفك أحد الأفراد مؤخراً، أو بنحو سريع، إذا لم يعتبر هناك شدة بمعرفة من أُعجب بصورتك أو الحالة التي تنم عنها ومن يرجع لرؤيتها مراراً وتكراراً.
من السهل للغاية إستخدام هذا التطبيق : قم بتحميله من الرابط، ومن الممكن أن يجبرك ذلك على تحميل سوق التطبيق mobile 1، إفعل ذلك الاَن طالما لديك احتمال الإلتفاف، وبإمكانك أيضاً تحميله لاحقاً.
قد تعتزم في تمكين تنصيب تطبيقات الروبوت من مصادر غير معروفة قبل تثبيت هذا التطبيق، لذلك، انتقل إلى إعدادات -> الحرس -> أسفل مديرية الأجهزة، تحقق من مصادر غير معروف .
الاَن قم بتحميل التطبيق وشغله .
إضغط على الزر الأخضر الكبير .
شروط كشف من زار بروفايلي على الواتس اب
إنتظر لثوانٍ ليجري التطبيق مسح للأئحة الأسماء لديك لتعرف من يزور ملفك الشخصي، وعند فحص أطراف الإتصال ستعرض لك لائحة كاملة من الأصدقاء اللذين يرون ملفك بإستمرار .
طريقة جديدة لكشف من زار بروفايلك ( الملف الشخصي او الصورة الشخصية ) على واتس اب حتى ولو كان رقمه غير محفوظ على جوالك.
اي انك تستطيع دراية من يراقب صورة البروفايل على الواتس اب ومن من زار بروفايل الواتس اب how know who visited my profile whatsapp watsab.
ان تستعمل واتس اب بلس على جهازك .
ان تكون غير خافي ظهورك .
ان تكون فاتح الواتس أب .
من يزور بروفايلك غير خافي ظهوره .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى