3
7
البوابة الرقمية

كيفية انشاء حساب تويتر ثاني

تعد مواقع التراسل الاجتماعي من أزيد المواقع شهرة بالوقت الحالي، وهي أزيد المواقع التي تحصل على نسبة مرتفعة من الزائرين بالنسبة لبقية المواقع على الإنترنت، ويعد شبكة التدوينات المصغرة تويتر من أشهرها في العالم، كما أنه من أبرز مواقع التراسل الاجتماعي في المملكة وفي بلدان الخليج العربي بنحو عام.

إنشاء حساب ثاني في تويتر من الكمبيوتر

يتيح شبكة التدوينات المصغرة تويتر انشاء أزيد من حساب من خلال موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر على عكس الكثير من مواقع التراسل الاجتماعي التي لا تقدم أزيد من حساب شخصي واحد، كما أنه لا يوجد عدد محدد أو حد محدد لعدد البروفايلات التي يتيحها شبكة التدوينات المصغرة تويتر لمستخدميه، ولكن يجب أن يكون هناك Username أو اسم مستخدم واحد لجميع مستخدم، ويمكنك أن تنشأ حساب شخصي أخر على شبكة التدوينات المصغرة تويتر باستعمال جهاز الكمبيوتر من خلال الإجراءات التالية:

-توجه حوالي موقع تويتر: www.twitter.com إلى الصفحة الأولي التي من خلالها يمكنك الدخول إلى حسابك الشخصي أو تأسيس حساب شخصي جديد أخر.

-قم بإدخَال النموذج الخاص بالتسجيل الظاهر أمامك على الشاشة بالمعلومات التي يحتاجها، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني.

-قم بتأكيد الحساب من على البريد الإلكتروني، ومن الممكن أن تقوم بتأكيد الحساب من خلال رقم هاتفك، من خلال إضافة رقم الجوال وطلب ثبوت الحساب من خلال الجوال, سوف يتم ارسال رمز في خطاب إلى هاتفك الذي قمت بتسجيله في تويتر، قم بوضع الرمز في الخانة الخاصة بهذا الأمر في شبكة التدوينات المصغرة تويتر من أجل التأكد ولتأمين حسابك.

-اختار اسم مستخدم (Username)، وبهذا يكون لك حساب ثاني على شبكة التدوينات المصغرة تويتر وبهذه الطريقة من الممكن تنشأ أزيد من حساب على تويتر.

إنشاء حساب ثاني على تويتر

يمكنك تأسيس حساب أخر على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال تطبيق تويتر، عن طريق سماع الإجراءات التالية:

-افتح تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر من على الجوال, بعد ذلك اضغط على زر البدء.

– ادخل المعلومات اللازمة منك مثل اسمك.

-قام بإدخال رقم هاتفك، يمكن أن تسجل من خلال البريد الإلكتروني تعويضًا منه، حتى تستطع من تأسيس حسابك الجديد.

-اضغط على زر التالي.

– سوف يبين لك خيار التسجيل أضغط عليه وسوف يطلب منك رمز التأكيد الذي جرى إرساله إلى هاتفك المحمول في خطاب نصية، هذا في حالة استخدامك رقم الجوال في تسجيل الدخول ولكن إذا استعملت البريد الإلكتروني سوف يتم ارسال الرمز في خطاب على البريد الإلكتروني.

-قم بوضع الرمز، بعد ذلك اضغط على التالي.

-قم بتحديد كلمة مرور من أجل حماية حسابك الشخصي على تويتر، بعد ذلك انقر على خيار التالي.

– هذه الخطوة اختيارية حيث يمكنك أن تزامن أطراف التَواصُل الخاصة بك مع حسابك على تويتر، ويمكنك أن تختار عدد من المواضيع التي تهتم بها كمستخدم جديد، بعد ذلك أضغط على خيار التالي.

-هكذا يكون حسابك الثاني على شبكة التدوينات المصغرة تويتر جرى إنشائه بنجاح، ومن الممكن أن تراقب الضبط لبقية الإعدادات لحسابك على تويتر، مثل مراقبة عدد من البروفايلات المشهورة على تويتر، العديد من المشاهير وأصحاب الرأي في الكثير من الدول حول العالم.

البحث في تويتر بدون حساب

سواء كنت من محبين شبكة التدوينات المصغرة تويتر أو لا، وسواء كنت من مستعملي شبكة التدوينات المصغرة تويتر أو من غير مستخدميه، فلا يمكننا أن ننكر أن شبكة التدوينات المصغرة تويتر أصبح من الأشياء اللازمة في حياتنا، كما أنه من المسارات الأساسية في تبادل الأنباء والأحداث والمعلومات، ولهذا يقدم شبكة التدوينات المصغرة تويتر وسيلة للبحث عن كل التغريدات التي تنشر عليها والتي من الممكن أن تمتد إلى نحو 500 مليون تدوينة في اليوم، كما يمكنك البحث في شبكة التدوينات المصغرة تويتر من غير حساب على أي تدوينة خاصة بالأخبار أو غيرها من التغريدات التي تريد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى