3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف الرقم التسلسلي للشريحة سوا

ننشر إليكم اليوم عزيزي القارئ مقال عن كيف اعرف الرقم التسلسلي للشريحة سوا ، تعتبر مؤسسة سوا من اكبر شركات الاتصالات داخل الأراضي العربية السعودية وتقوم يتزويد خدمة الجوالات المحمولة والإنترنت والخطوط الأرضية.

وتعتبر مؤسسة سوى من اقدم شركات الاتصالات التي تأسست فوق الأراضي السعودية إذ شرعت عملها في عام 1998 وقد نالت الكثير من الجوائز منها مكافأة الملك عبد العزيز للجودة وجائزة الشفافية للشركات المساهمة كما أنها حصلت على المركز الثامن عالمياً في نوعية خدمات الجوال الثابت .

وتقدم مؤسسة سوا الكثير من العروض والخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين بجميع أنواعهم ما إذا الأشخاص أو الشركات ولمعرفة مزيدا عن مؤسسة سوى وكيفية معرفة الرقم المتسلسل للشريحة الخاصة بك فعليك البقاء معنا في المختصر كوم.

كيف اعرف الرقم التسلسلي للشريحة سوا

الكثير منا ينسى رقم الشريحة الخاص به نتيجة ارتباكه في موقف ما أو انه يقوم بملء عدد من المعلومات في مصلحة حكومية ويتطلب منه تسجيل رقم الهاتف الخاص به ولكنه يجد نسيانه للرقم كما انه لم يقم بتسجيله على الجهاز الهاتف الخاص به في إزاء انه يحتفظ بجميع الأرقام الأخرى لأصدقائه ومعارفه وفي تلك الحالة وفرت مؤسسة سوى تلك الخدمة لعملائها عن طريق الآتي : – إرسال الرقم 9988 إلى الرقم 902 خدمة عملاء سوا تقوم مؤسسة الاتصالات السعودية سوا بتلبية احتياجات عملائها من خلال التَواصُل على الرقم 900 للتحقق من الرصيد المتواجد معك فعليك التَواصُل برقم 1500 أو التَواصُل ب *166# للتأكد من خدمات الشبكة العنكبوتية عليك التَواصُل برقم 900 أو بعِث خطاب فارغة إلى نفس الرقم.

أنظمة سوا

هناك عدد من الأنظمة لخطوط سوا فمنها الخطوط المفوترة وتتفرع إلى :- المفوتر بيسك .

المفوتر 2.

المفوتر 3.

المفوتر 4 .

المفوتر 5 باقات مفوتر 1000.

باقات سوا شحن سوا.

باقات سوا الدولية .

كما أن للتجوال عدة أنواع، والتي منها :

التجوال في بلدان الخليج .

التجوال حول العالم .

التجوال خارج حدود أراضي المملكة .

تقدم الشركة الكثير من العروض ما إذا بالنسبة لباقات الرسائل النصية أو باقات المكالمات أو باقات الشبكة العنكبوتية .

باقات سوا للإنترنت

باقة فايبر الغير المحدود 50 ميجا .

باقة الشبكة العنكبوتية الغير محدودة .

باقة فايبر الغير محدودة 300 ميجا .

باقة فايبر الغير محدودة 100 ميجا .

شرائح كويك نت .

باقة الكويك نت .

باقات الواي فاي.

باقة سوا بوست

هي باقة مميزة لعملاء الشركة قيمتها 160 ريال وتقوم بمنحك عدد مكالمات غير محدود من رقم إلى رقم اخر في نفس الشركة كما تقوم بمنحك 5 جيجا بايت للإنترنت و15 جيجا بايت لتصفح مواقع التراسل الاجتماعي و5 جيجا بايت للواي فاي ومدة صلاحية هذه الباقة أربعه أسابيع من انطلاق يوم اشتراكك الشهري ويبلغ قيمة المسترد لك 8 ريال.

طريقة الاشتراك في باقة سوا بوست

عن طريق بعِث مسج قصير من رقمك الخاص في سوا بالرقم الاتي 900 تشمل على الرقم7160 .

باقة سوا ستار

هذه الباقة قيمتها 220 ريال سعودي وتمنحك عدد لا نهائي من المكالمات بينك وبين رقم أخر من مؤسسة سوى على مدار الشهر كما تمنحك 15 جيجا بايت لاستخدام الشبكة العنكبوتية و15 جيجا بايت لاستخدام الواي فاي و45 جيجا بايت لتصفح برامج التراسل الاجتماعي ومدة الصلاحية في هذه الباقة هو 4 أسابيع اعتبارا من تاريخ أول مكالمة.

طريقة الاشتراك في سوا ستار عن طريق ارسال رسالة قصيرة

ارسال رسالة قصيرة إلى الرقم 900 تشمل على الرقم 7220

باقة سوا اليوم

سعر هذه الباقة 20 ريال في اليوم تمنحك 200 دقيقة كما تمنحك 200 ميجا بايت ومدة صلاحية هذه الباقة هو 24 ساعة فقط طريقة الاشتراك في سوا يوم للاشتراك في باقة سوا يوم عليك ببعث خطاب وجيزة إلى الرقم 900 تشمل على هذا الرقم 8111

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى