3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب للايفون و للاندرويد

كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب للايفون كيف اعرف ان الشخص يستخدم واتس اب بلس معرفة متى يدخل اي شخص اون لاين على الواتس اب للاندرويد متصل الان واتس اب برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للاندرويد برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون مراقبة واتس اب شخص مجانا طريقة لمعرفة اخر ظهور في الوآتس آب لكل شخص عامل اخفاء للحاله.

أضحت التكنولوجيا هي أساس الحياة ، فمع انتشارها الهائل في كل بيت ، ومع كل شخص أصبح من الطبيعي تحسين البرامج المستعملة لتناسب التطوير التكنولوجي الهائل ، ومن أبرز تلك البرامج التي تناقلت خلال السنوات الأخيرة برنامج واتس اب والفيس بوك ، والماسنجر ، والفايبر ، وغيرهم ، وتستعمل تلك التطبيقات من أجل تنفيذ محادثات صوتية أو من خلال الرسائل الكتابية أو الصوتية ، وكالحال دائما فظهر العديد من تطبيقات التجسس والمراقبة التي يستعملها عدد من الأفراد من أجل متابعة تلك البرامج.

واليوم نتحدث في هذا المقال عن البرامج المستعملة في متابعة برنامج الواتس اب ، وبالأخص التي تستعمل في معرفة الأفراد المتصلين بالبرنامج في الزمن الجاري ، فتابعونا في الاسطر التالية.

برنامج الواتس اب

يستخدم برنامج الواتس اب من أجل تنفيذ محادثات صوتية أو مسجات كتابية أو مسجات صوتية ، ويمكنك من خلاله بعِث تعبيرات صورية من التي يتيحها البرنامج ، وأثناء الأعوام السابقة أصبح برنامج الواتس على كل جوال محمول ، فأصبح وسيلة محادثة رئيسية يجب من توافرها ، وتشير الإحصائيات إلى وصول مستعملي البرنامج إلى مليار ونصف شخص على المستوى العالمي حتى الآن ، وهذا ما قد أدى إلى ظهور عدد من البرامج التي تساعدك على متابعة شخص ما ومعرفة متى يكون مرتبط عليه ، كما تقدم لك تلك البرامج استرجاع الرسائل المحذوفة.

برامج تساعدك على معرفة ان الشخص مرتبط في الواتس

برنامج نيتوا Netwa

برنامج نيتوا يمكن تحميله بنحو مجاني من الأبل ستور أو جوجل ستور ، ويمنحك التوقيتات التي يكون فيها الشخص مرتبط أون لاين ، كما يوفر لك معرفة أخر ظهور لهذا الشخص ، ولكن يتيح لك البرنامج بمتابعة شخص واحد فحسب ، أما أذا أردت معرفة ومتابعة أزيد من شخص فيجب الاشتراك في البرنامج ودفع مبلغ 10 دولارات كل ثلاثة أشهر.

طريقة تحميل البرنامج

– ينبغي أن تكون في البداية مرتبط بالإنترنت ، بعد ذلك يتم الدخول على الابل ستور أو جوجل ستور ، وتحميل البرنامج.

– قم بالدخول إلى البرنامج عقب تحميله والموافقة على البنود التي يشترطها عليك.

– أدخل الرقم الذي تسعى مراقبته.

– أضغط على زر العفو لك كي تصلك تحذيرات بموعد اتصال الرقم ببرنامج الواتس.

برنامج واتس اب دوج Whatsdog

هو برنامج يتيح لك بمعرفة متى يكون الشخص مرتبط على الأنترنت ، كما يوفر لك معرفة الكثير من المعلومات عن الشخص المراد متابعته ، ومن المواصفات التي توفرّت في البرنامج هو أنه يمكنك من معرفة وقت اتصال الشخص بالبرنامج ووقت خروجه ، كما يمكن من خلاله تجهيز سلسلة به تخطرك حينما يكون أي شخص من المسجل رقمهم مرتبط ببرنامج الواتس اب.

برنامج Chatwhatch

هو برنامج يشتغل على متابعة شخص على الواتس اب ويمكنك من معرفة متى يكون مرتبط على البرنامج ، ويطلق على هذا البرنامج كذلك اسم chat W ، ويمكنك من معرفة متى يكون أحد الأرقام المدونة عليه مرتبط الآن على برنامج الواتس اب ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك من معرفة اذا كان اثنان من أصدقائك يستعملون البرنامج مع البعض منهم أم لا.

يشار الى أن البرنامج لا يوفر لك التجسس على الأرقام ولكنه فحسب يعلل لك عدد من البيانات عن مواعيد تواجد الأرقام متصلة ببرنامج الواتس اب أم لا ، كما أن هذا البرنامج غير مجاني ، ويحتاج إلى الدفع المسبق للاشتراك بالبرنامج.

يمكن تحميل البرنامج من على جوجل ستور أو أبل ستور أسفل اسم Chat W ، ولكن ما قد قيل عن البرنامج أنه يوفر كذلك للآخرين معرفة متى تكون متصلا ببرنامج الواتس اب ، كما أنه يوفر لك معرفة أوقات إقفال الجوال للأرقام المدونة ، أو العادات التي تفعلها تلك الأرقام على الجوال ، ويمكنه مقارنه أنماط الدردشة التي تكون بين إثْنَين ، وتمكنك من معرفة هل يتم تحدث هذين الشخصين في الزمن الجاري أم لا.

مميزات برنامج Chatwatch

يستخدم برنامج Chatwatch لكشف هل الأرقام المدونة على هاتفك متصلة في الزمن الجاري ببرنامج الواتس اب أم لا ، كما يوفر لك جدول بمواعيد فتحهم للبرنامج ، وأخر موعد جرى التَواصُل به على البرنامج ، وعدد الساعات التي جرى فيها إقفال البرنامج والتي لم يستعمل فيها ، كما يعرفك الأنماط التي تستعمل ويتم استعمالها بنحو مستمر على البرنامج ، أو الأنماط التي تتم بين رقمين ، أو إذا كان هذين الرقمين يتحدثون مع البعض منهم خلال اليوم أم لا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى