3
7
البوابة الرقمية

كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي

في المقال الاتي نوضح لكم آلية إلغاء خدمة رنان من موبايلي بالخطوات، حيث تتيح مؤسسة موبايلي للاتصالات الكثير من الخدمات للعملاء، ومن تلك الخدمات خدمة رنان، ومن خلال تلك الخدمة يقوم المستخدمون بتبديل نغمة الرنين التقليدية إلى نغمات أخرى تناسب أذواقهم، فعندما يتصل بهم الآخرين يستمعون إلى تلك النغمة تعويضًا من نغمة الجرس المعروفة، ويمكن للمشتركين الانتقاء من بين عشرات النغمات، التي تتنوع بين أدعية إسلامية، أو موسيقى هادئة أو صاخبة، أو أغاني إنجليزية، بالإضافة إلى النغمات المضحكة، فيشترك في تلك الخدمة الكثيرون ولكن في عدد من الأحيان يرغبون في إيقافها، وفي الفقرات التالية من المختصر كوم نوضح لكم طريقة إلغاء خدمة رنان مؤقنا ونهائيا الطريقة الجديدة الصحيحة.

كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي

يمكن لعملاء مؤسسة موبايلي المشاركين في خدمة رنان إلغاء الخدمة لمدة مؤقتة ومن بعد ذلك إرجاع تشغيلها فيما بعد، ويمكن إلغاء الاشتراك في الخدمة نهائياً، وسنوضح لكم الطريقتين في الفقرات التالية.

طريقة إلغاء خدمة رنان من موبايلي مؤقتا

يمكن لعملاء مؤسسة موبايلي إلغاء الخدمة لمدة محدودة، ومن بعد ذلك يعيدون تشغيلها فيما عقب عند الرغبة، ولإتمام تلك العملية اتبع الإجراءات التالية: أرسل خطاب نصية تشمل على كلمة “إغلاق”، إلى الرقم (1404).

وستقوم الشركة بوقف الخدمة ووقف عملية دفع رسوم الخدمة لمدة مؤقتة.

طريقة إلغاء خدمة رنان من موبايلي نهائيا

إذا كنت من عملاء مؤسسة موبايلي، وترغب في إلغاء خدمة رنان مطلقاً وإيقافها، اتبع الإجراءات التالية: أرسل خطاب نصية تشمل على حرف (ا)، واحرص على كتابة حرف الألف بدون كتابة الهمزة، ومن بعد ذلك اترك مساحة صغيرة، واكتب كلمة (رنان)، وأرسل الرسالة النصية إلى الرقم (1404).

وستقوم مؤسسة موبايلي بوقف الخدمة نهائياً.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي بآلية نهائية، أو بآلية مؤقتة، وإرجاع الاشتراك فيها عقب إيقافها مؤقتا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى