3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات زين

كيف اعرف كم باقي بيانات زين استعلام بيانات زين معرفة المتبقي من شريحة البيانات كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات موبايلي معرفة رصيد زين نت معرفة استهلاك النت زين معرفة رصيد زين السعودية كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات سوا معرفة صلاحية شريحة زين.
كيف اعرف كم بقية معلومات زين ؟، إستفسار يطرحه العديد من المشاركين بشركة زين إحدى أكبر شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية، فهى تحتل الترتيب الثالث بين سلسلة أكبر شركات الإتصالات في تلك الدولة.
واستطاعت مؤسسة زين أن تستحوذ على الكثير من العملاء لأنها تمتاز يتزويد العديد من الخدمات الخاصة بالمكالمات الصوتية والوسائط المتعددة، إلى طرف خدمات الإنترنت، وشرائح الجوالات المتنقلة، بالإضافة إلى خدمات المحتوى، وخدمات الجيل الثالث والرابع.
والحديث عن مؤسسة زين يدفعنا إلى دراية تاريخ إنشائها بالإضافة الى طرق الاستعلام عن الرصيد والتي يمكنك معرفتها من خلال المختصر كوم.
تاريخ تأسيس مؤسسة زين
تأسست مؤسسة زين في عام 1983، وهى مؤسسة كويتية بالأساس عملت على الانتشار والتوسع في شتى بلدان الشرق الأوسط.
تنتشر مؤسسة زين في 8 ثماني بلدان من أبرزهم الأردن والعراق ولبنان والسودان والمغرب، وتعد من شركات الاتصالات الرائدة في دولتي البحرين والكويت.
يصل عدد مشتركين في خدمات زين إلى أزيد من 45 مليون مشترك.
في عام 2016، حققت الشركة نجاحاً مبهراً ووصلت قيمة أرباحها إلى حوالي 157 مليون دولار، أما في العام الذي تلاه وصلت الى الإيرادات إلى حوالي 508 دينار كويتي.
ما يميز مؤسسة زين أنها تريد باستمرار إلى تقديم جميع الخدمات التي يتطلبها الجمهور بأحدث التقنيات التكنولوجية.
يظهر اكتراث الشركة في استعمال أحدث الوسائل التكنولوجية استعمال تقنية خاصة بمنصات الراديو من أجل سند خدمة “SINGLE RAN”.
من مميزات مؤسسة زين أيضاً أنها رائدة في تقديم كل الخدمات الخاصة بالجيل الرابع، والتي تمتاز بسرعاتها العالية.
تستحوذ الشركة على مستعملي الجوالات المحمولة في المملكة العربية السعودية بـ وصلت الى حوالي 70%.
كيف اعرف كم باقي معلومات زين
يمكنك بكل سهولة ارسال خطاب إلى رقم 700212 واكتب بها ( BC)، لأجل التعرف على باقى رصيدك.
من بين طرق الاستعلام عن رصيدك هو الدخول على موقع زين الرئيسي ومن بعد ذلك ادخل على حسابك، ومن خلاله يمكنك الإطلاع على الخدمة الذاتية للبرودباند.
يمكنك أيضاً الإتصال على رقم خدمة العملاء وهو 595.
إذا كنت تقتني شريحة تنتمي إلى برودباند ديلايت، يمكنك القيام بتشغيل البرنامج الذي يقوم بالاستعلام على بقية الرصيد على 3G والذي سيظهر لك بكل سهولة المعلومات الخاصة بالرصيد.
يمكنك تحميل برنامج فحص الرصيد الذي يتوافر على متجر جوجل لهواتف الأندرويد، بالإضافة إلى جوالات الآيفون، في حالة أنك تقتني شرائح مدفوعة مسبقاً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى