3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc

stc كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات كيف اعرف كم استهلكت من شريحة البيانات stc كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات stc طريقة معرفة المتبقي من شريحة البيانات stc كيف اعرف كم باقي في باقة النت سوا كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات موبايلي معرفة البيانات المتبقية stc كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات زين طريقة معرفة كمية البيانات المتبقية stc
نعرض لكم في هذا المقال stc كيف اعرف كم بقية في شريحة المعلومات ، وفرت مؤسسة الاتصالات السعودية خدمة الاستعلام عن الرصيد المتبقي من المعلومات بآلية إلكترونية لكل المشاركين بحوزتها في جميع أجزاء المملكة العربية السعودية.
نتعرف من خلال مقال اليوم على موقع المختصر كوم آلية الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شريحة البيانات. stc كيف اعرف كم بقية في شريحة البيانات هذه الخدمة تقدم للمشتركين بها دراية عدد النقاط المتبقية لديه ما إذا كانت رصيد مكالمات، أو وحدات ميجابيت فيمكن للمواطنين الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق رقم الهوية، أو رقم الإقامة، وإمكانية الاشتراك تتوافر للسعوديين، وغير السعوديين المقيمين بها.
ويكون الاستعلام من خلال : الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بـ شركة الاتصالات السعودية 
كما يمكنك الاستعلام عن طريق بعِث خطاب على رقم ( 920 ) ولمعرفة رصيد الشحن المتبقي يمكنك بعِث الكود الاتي ( #166* ) بعد ذلك نقوم بالضغط على زر الاتصال.
أو التَواصُل على رقم ( 1500 ).
كل هذه الوسائل تجعلك تتوصل لكشف الرصيد المتبقي لديك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى