3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف متابعيني في الاسك

كيف اعرف متابعيني في الاسك كيف اعرف من زار صفحتي في الاسك معرفة من يسألك على ask اعرف مين بيسأل على ask كيفية معرفة المجهول في الاسك 2018 ازاى تعرف مين بيسأل على اسك شرح برنامج الاسك اعدادات اسك معرفة المجهول في الاسك 2017

احتمال معرفة متابعيني بالآسك في المصداقيه لا توجد اي طريقة حتى هذا الزمن لكشف من هم متابعو الآسك لشخص ما، حيث تتحفظ الشركة على تلك البيانات كون هذا الأمر من خصوصيات المستخدم.

موقع الآسك

يمكن التوصل إليه من خلال العنوان التالي:https://ask.fm، ويُعد هذا الموقع من المواقع الحديثة والذي لاقى إعجاباً بنحو كبير من قبل المستخدمين.

وتدور الفكرة الأساسية لموقع الحادثة حول احتمال القي الأسئلة على الأفراد بصيغة المجهول، ويمكن تأسيس حساب على الموقع بالطريقة التالية: فتح الصفحة الأساسية للموقع.

اختيار زر التسجيل المتاح بداخل خيارات الصفحة.

بعد الضغط على الزر سوف يتم فتح صفحة جديدة لتعبئة البيانات اللازمة من المستخدم، وهي الاسم وبريد إلكتروني فعّال، ويمكن أيضاً ربط الموقع في مواقع التراسل الاجتماعي الأخرى كالفيس بوك وتويتر لتيسير مساهمة المعلومات.

بعد تأسيس الصفحة يمكن البدء في استخدامه.

مميزات موقع الآسك

تقسّم الصفحة الأساسية لموقع الحادثة لبعض أقسام ومنها ما يلي: الصفحة الرئيسية: وتمكنّك من مراقبة الإجابات الخاصة بالأشخاص الذين قمت بمتابعتهم، أو الأفراد الذين قام أحد الأصدقاء بضغط زر الإعجاب لإجاباتهم.

صفحة الإعدادات: ويمكن التحكّم بخيارات الخصوصية من خلالها، وتغييرالاسم والبريد الإلكتروني والوصف الخاص بالحساب.

صفحة الأصدقاء: ويمكن من خلالها مشاهدة أسماء وحسابات الأفراد الذين تتابعهم، ويمكن إضافة زملاء جدد من خلال إدخال اسم الشخص المراد البحث عنه في خانة البحث المتاحة، وبعد ظهور صفحته يمكنك الضغط على زر المتابعة المتاح في صفحته الشخصية.

صفحة الأسئلة: ومن خلالها يمكن مشاهدة الأسئلة التي بلغت لحسابك الخاص ويمكنك الرد عليها.

الصفحة الشخصية: ويمكنك من خلالها مشاهدة الأسئلة التي جرت الرد عليها، وحسابك الشخصي وتبديل صورة حسابك، وتبديل الوصف الخاص بك، ويفضّل أن يحتوي الوصف على بيانات مختصرة خاصة بك.

معرفة عدد المتابعين على موقع الاسك

يمكن معرفة البيانات الخاصة بالمتابعين من خلال الخيار الموجود في الصفحة الشخصية للمستخدم، فيمكن معرفة عدد الأفراد الذين يقومون بمراقبة حسابك، ولكن لا يمكن معرفة أسمائهم، فالموقع قائم بنحو أساسي على إخفاء هوية الأفراد من أجل الحصول على خصوصيّة تامة.

تطبيق الآسك على الجوال المحمول

يمكن تحميل التطبيق عن طريق أحد المتاجر الإلكترونية المتوفرة على الجوال المحمول لتيسير استعمال الموقع، حيث جرى تزويد التطبيق بخدمة التحذير للإشعارات.

موقع اسك كيف أعرف المتابعين الأسك ؟، حسنًا، إذا كانت الأمور بهذه الطريقة بالفعل، في سيسعدك أن تعرف أنه ليس لديك ما يوجه للقلق؛ بمجرد تأسيس أوراق التعريف الخاص بك على Ask، ستتمكن من معرفة عدد متابعيك في أي وقت.

هذه عملية يمكن إجراؤها بآلية طفيفة للغاية، وسأشرح بتفصيل كبير كيف يمكنك القيام بذلك من جهاز كمبيوتر شخصي أو ماك، باستعمال متصفح لتصفح الإنترنت، وكيف يمكنك القيام بذلك إذا لازمة هذه العملية كذلك من خلال التطبيق الذي قمت بتنزيله على جهازك.

إذا كنت تسعى معرفة عدد الأفراد الذين يتابعونك، اسأل أول ما عليك فعله هو التوصل إلى موقع الشبكة العنكبوتية لهذه الشبكة الاجتماعية من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

يمكن إجراء الإجراء الذي سأشير إليه في الأسطر التالية على كلا قانوني تشغيل الكمبيوتر الشخصي، أنت في حاجة فحسب إلى استعمال متصفح لتصفح الشبكة العنكبوتية مثل Google Chrome و Safari.

خصوصية تطبيق الاسك fm

هو موقع للأسئلة والأجوبة من خلال الإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين القي الأسئلة والرد عليها، إما عن طريق النص أو عن طريق بثّ مقاطع الفيديو، ويمكنهم القيام بذلك بنحو مجهول.

في عدد من الحالات، يمكن إخفاء الهوية لموقع الحادثة تمكين البلطجة من خلال الإنترنت، حيث لا يطلب fm التأكد من العمر، على الرغم من أنه يعطي المستخدمين خيار إضافة تاريخ ميلادهم إلى ملفه الشخصي، إلا أنه لا يبين عمر المستعمل في ملفه الشخصي.

كجزء من ضوابط الخدمة، يطلب الموقع أن يكون عمر كافة المستخدمين 13 عامًا أو أكثر، هذا بسبب أن التشريع الأمريكي ينص على أن مواقع الويب التي تجمع البيانات من الأطفال ينبغي أن تحصل على إذن من آبائهم، ولهذا السبب يوجد لدى العديد من المواقع الشعبية حدود تتعدى عن 13 عامًا، لذلك لا ينبغي عليهم الامتثال للتشريع.

fm يشبه twitter بمعنى أنه يمكنك تعيين مراقبته لشخص ما، على عكس Twitter، لا يمكنك معرفة من يتابعك، فحسب إجمالي عدد متابعيك.

متابعين على موقع اسك

ينبغي ان تضع في اعتبارك أن Ask.fm عبارة عن منصة تفاعلية اجتماعية تعتمد أساسًا على إخفاء الهوية؛ نتيجة لذلك، يُسمح لك فحسب بمشاهدة عدد المتابعين.

لا تتيح لك الشبكة الاجتماعية Ask.fm بعرض أسماء الأفراد الذين يتابعونك كقائمة ولا تتيح لك حتى بمشاهدة أسماء وأتباع الأفراد الآخرين الذين، مثلك، مسجلون في النظام الأساسي.

كيف اعرف المتابعين بالاسك؟

إذا ظل هدفك هو معرفة عدد الأفراد الذين يتابعونك على Ask.fm، فاتبع إرشاداتي خطوة بخطوة: قم بفتح البرنامج الذي تستخدمه عادةً للتصفح من خلال الشبكة العنكبوتية واكتب في شريط عنوان fm عن طريق الضغط على مفتاح Enter بلوحة مفاتيح الكمبيوتر لتأكيد رغبتك في الانتقال إلى موقع الشبكة الاجتماعية.

انتظر حاليا حتى يتم تحميل الصفحة الأساسية لموقع الويب المعنى بعد ذلك قم بتدوين الدخول عن طريق الضغط على زر تسجيل الدخول.

بعد ذلك قم بتدوين الدخول إلى موقع الشبكة العنكبوتية موضحًا اسم المستعمل أو عنوان البريد الإلكتروني المستعمل أثناء التسجيل وكلمة المرور، واكتبها في الحقول النصية المعنية، بعد ذلك قم بتأكيد بيانات تسجيل الدخول عن طريق الضغط على زر تسجيل الدخول.

إذا كنت قد قمت بالتسجيل من قبل في fm من خلال إحدى الشبكات الاجتماعية الأشد شعبية، فستحتاج إلى تسجيل الدخول عن طريق الضغط على الزر الموجود على النظام الرئيسي المستعمل مسبقًا.

بعد ذلك اضغط على زر Facebook أو Instagram أو Twitter أو VK للوصول إلى fm باستعمال عنوان البريد الإلكتروني المقابل لإحدى الشبكات الاجتماعية المشار إليها.

بمجرد تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية fm، اعلم أن معرفة عدد متابعيك أمر طفيف حقًا، كل ما عليك القيام به هو الانتقال إلى شاشة أوراق التعريف الخاص بملفك الشخصي، وبهذه الطريقة يمكنك أن ترى عدد متابعيك، حيث سوف يتم تحديد موقع العداد مباشرةً أسفل اسم المستعمل الخاص بك.

لانجاز هذه الخطوة، ينبغي عليك النقر فوق الزر الصغير الذي يمكنك رؤيته في الشريط أعلى الشبكة الاجتماعية (إذا رفعت الماوس فوق سترى كلمة “ملف تعريف”).

سوف يتم عقب ذلك إعادتك إلى شاشة عرض أوراق تعريف المستعمل الخاص بك وستعرف عدد الأفراد الذين يتابعونك، في الواقع، برجاء الرجوع إلى الرقم الموضح بالإضافة الى كلمة المتابعين، والموجودة أسفل اسم المستعمل الخاص بك.

كيف ترى المتابعين على اسم من Android أو iOS؟

كيف أعرف المتابعين الأسك ؟، بالطريقة ذاتها التي شرحتها للتو، يمكنك معرفة العدد الدقيق للأشخاص الذين يتابعونك على تطبيق “اسأل” أيضًا من خلال التطبيق الذي، من المؤكد أنك قمت بالفعل بتنزيله على جهاز Android أو iOS.

في حالة مواصلة تنزيل التطبيق، تابع تنزيله من متجر Google Play Store على Android ومتجر تطبيقات iOS لـ iPhone.

لتبدأ، خذ جهازك وانقر على أيقونة تطبيق fm على الشاشة الأساسية لهاتفك الذكي أو اضغط على زر فتح في متجر التطبيقات أو PlayStore.

بمجرد انطلاق تشغيل التطبيق، ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول باستعمال معلومات تسجيل الدخول: بعد ذلك اضغط على الإدخال هل أنت بالفعل قم بتدوين الدخول والإشارة، في الحقول النصية ذات الصلة، إلى اسم المستعمل أو عنوان البريد الإلكتروني الخاصين بحسابك وكلمة المرور.

لتأكيد معلومات تسجيل الدخول، اضغط على زر تسجيل الدخول، إذا كنت قد قمت بالتسجيل مسبقًا في شبكة اجتماعية أخرى، مثل Facebook أو Twitter أو Instagram أو VK، فستحتاج إلى النقر على الزر المعني لتسجيل الدخول.

بمجرد تسجيل الدخول إلى fm ، يمكنك البدء في استعمال كافة مميزات هذه الشبكة الاجتماعية من جهازك المحمول.

إذا كنت تعتزم فحسب في معرفة أسماء متابعيك على موقع اسك، فمن الجيد أن تعرف ذلك، حتى في هذه الحالة توجد قيود، باستعمال تطبيق “اسك”، ستتمكن فحسب من رؤية عدد الأفراد الذين يتابعونك.

كما كشفت لك في السطور السابقة، يتم إعطاء الخصائص الرئيسية لـ Ask عن طريق أدواته المجهولة الهوية الكاملة، نتيجة لذلك، لا يمكنك معرفة الأسماء الدقيقة لمتابعيك ولا يمكنك حتى رؤية عدد وأسماء الأفراد الذين يتابعون ملفات تعريف المستخدمين الآخرين.

بياناتك على تطبيق أسك إذا أردت، فلا يزال بإمكانك معرفة عدد الأفراد الذين يتابعونك؛ هذه المعلومات مرئية في أي وقت وتحديثها في الزمن الحقيقي.

كل ما عليك القيام به، بمجرد تسجيل الدخول إلى أوراق التعريف الخاص بك، هو النقر على الزر مع رمز الرجل الصغير الذي يمكنك رؤيته في الشريط في الأسفل.

حتى تستطع من رؤية القسم الموجود في ملفك الشخصي على الشاشة، ويمكنك رؤية اسم المستعمل الذي يبين بالضبط عدد متابعيك تحت اسم المستعمل الخاص بك.

في وقت كتابة هذا المقال، لا توجد طرق بشكل رسمي تتيح لك بالتعرف على أسماء الأفراد الذين يتابعون أوراق تعريف في Ask.

ولهذا السبب بالتحديد، أود أن أقدم لك مشورة أخيرة واحدة متأكد أنك ستجدها مفيدة، منذ اللحظة التي تتفادى فيها السقوط في كمين عمليات الاحتيال من خلال الإنترنت، نصيحتي هي إيلاء اكتراث وثيق للخدمات من خلال الشبكة العنكبوتية التي تعد بأن تظهر لك أسماء متابعيك.

من اللحظة التي لا يكون فيها هذا الإجراء ممكنًا على الإطلاق بداعي منع التحري عن هويته على الشبكة الاجتماعية، فإن هذه الخدمات ليست مواقع ويب أخرى تعمل كطعم الأشد غرابة.

كيف يمكنني إلغاء ربط Ask.fm من حساب Facebook الخاص بي؟

إذا قمت بالتسجيل في Ask.fm من خلال facebook أو كنت متصلاً من خلال تطبيق Facebook Ask.fm، فإن الأسئلة والأجوبة المنشورة في ملفك الشخصي Ask.fm يتم بثها في ملفك الشخصي على Facebook.

إذا كنت تسعى إزالة تطبيق Ask.fm من ملفك الشخصي على Facebook: تسجيل الدخول إلى الفيسبوك انقر على أيقونة القفل في الركن الأيمن العلوي من الصفحة اختر “رؤية مزيدا من الإعدادات” من القائمة حدد “تطبيقات” من شريط التنقل على الجانب الأيمن من الصفحة بالإضافة الى كل تطبيق هو “X”، انقر فوق “X” لإزالة التطبيق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى