3
7
البوابة الرقمية

كيف الغي خدمة رنان موبايلي stc

كيف الغي خدمة رنان موبايلي نهائيًا الغاء خدمة توقيعي من رنان موبايلي الغاء خدمة رنان موبايلي 2018 الغاء خدمة رنان موبايلي 2017 الغاء خدمات موبايلي الغاء خدمة رنان stc الغاء خدمة رنان زين الغاء نغمة رنان موبايلي الغاء نغمة موبايلي عند الاتصال.
بالخطوات كيف الغي خدمة رنان موبايلي نهائيًا، فتوفر خدمة رنان للمشتركين بموبايلي إحتمالية اختيار نغمة أو أغنية من باب الترفيه لسماعها عند التَواصُل ببعضهم البعض.
وقد يحتاج البعض في وقت لاحق لإلغاء اشتراكه بهذه الخدمة.
وسوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم في المختصر كوم شرح إلغاء خدمة رنان.
كيف الغي خدمة رنان موبايلي نهائيًا
إنه لأمر مختلف وممتع أن يُضاف ذلك الـCall Tone أو نغمة التَواصُل إلى رقمك؛ بحيث يتمكن من سماعها كل من يجرب التَواصُل بك، لتستمر حتى آخر جرس في الاتصال.
ولكن هناك عدد من المشاركين قد بدأوا يحبذون منع الاشتراك في هذه الخدمة، والتي أطلقت عليها مؤسسة “موبايلي” السعودية اسم ( رنان ).
كما ويمكن إيقاف الخدمة بنحو مؤقت؛ لتعويض رصيد مثلاً، أو لانتظار اختيار ما يتم استحداثه من رنات رنان .
ولإيقاف خدمة رنان على رقمكم بنحو مؤقت، قم ببعث كلمة “إغلاق” على رقم (1404) حتى يتم إيقاف الخدمة، وعند الرغبة في إرجاع تشغيلها مرة أخرى فحسب ارسل كلمة “تفعيل” على نفس الرقم من أجل إعادة الاشتراك مرة أخرى.
أما بالنسبة لآلية إلغاء الاشتراك؛ فهي تعتمد على بعِث حرف الألف متبوعاً بمسافة و كلمة “ا رنان” وذلك على رقم (1404)، وسوف تصلكم خطاب مفادها بإبطال الاشتراك في الخدمة فوراً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى