3
7
البوابة الرقمية

مميزات ساعة أبل 3 الذكية في السعودية

مميزات ساعة أبل 3 الذكية apple watch series 3 سعر مميزات ساعة ابل 3 سعر ساعة ابل سيريس 3 مميزات ساعة ابل 4 الفرق بين ساعة ابل 3 و 4 سعر ساعة ابل 3 في مصر ساعة ابل 5 ساعة ابل 3 مقاس 38.

ليس هناك حاجة لتسوية الشائعات عن ساعة أبل 3 الذكية عقب الآن، حيث أن أبل قد صرحتها بالفعل، هذا الإصدار من الساعات يوفر العديد من الميزات المسماه أدناه بما في ذلك تطوير عمر البطارية، وتحسين الأداء، ولكن بالتأكيد الأمر الأشد ترحيبا هو معلومات ” LTE ” الخلوية، ولمعرفة مزيدا عن ساعة أبل 3، تحقق مما تحتاج إلى معرفته حولها وكيفية تنفيذ مكالمات هاتفية منها .

ساعة أبل 3

بعد بضع أعوام فحسب من ظهورها أضحت ساعات أبل الذكية هي الأشد عصرية، وربما الأشد استخداما في السوق، وذلك بعون المزيج من أسلوبها الرائع، ووظائفها، والتكامل فيها مع الآي فون، فمع الجيل الثاني من ساعة أبل 2 الذي كان في المركز التجاري لعدة الوقت، تأتي ساعة أبل 3 بمميزات أكبر، والتي أصدر عنها منذ سبتمبر 2017 .

أفضل عقول :

أسرع معالج تماما مثل كل آي فون جديد يبنى حول معالج جديد، كل إصدار جديد من ساعة أبل يحصل على عقل أزيد ذكاء، حيث نجد تحسنا ملحوظا في السرعة والقوة .

تصميم جديد :

أصغر وأرق لأن ساعة أبل 2 كانت أثقل من أبل الأصلية ونحن نتحدث عن فرق وزن من 3 إلى 4 غرامات فقط، الأمر الذي جعل من المشكوك فيه كثيرا أن تكون الناس حتى شعرت بهذا الفرق، لذا فإن ساعة أبل 3 جاءت أخف وزنا نحو : 52.8 جرام، مع عرض يبلغ 36.4 مم، وطول يبلغ 42.5 مم، وسمك 11.4 مم .

عمر البطارية : تحسن، ولكن كم ؟

لاقى عمر البطارية مجالا كبيرا من التحسين لساعة أبل 2 مقارنة مع ساعة أبل الأصلية، ويعد عمر البطارية هو مصدر رئيسي لأجهزة أبل، لذلك فإن ساعة أبل 3 جاءت لكي تدوم لمدة أطول من ساعة أبل 2، والسؤال المهم هو كم بالضبط تحسن عمر البطارية عن الإصدار السابق، لقد جرى الإبلاغ أن عمر البطارية في ساعة أبل 3 أصبح أزيد بـ 50 في المائة عن ساعة أبل 2 .

ميزات جديدة :

تتبع أثناء النوم والمجموعات الذكية التي تتيح مميزات أكثر ساعة أبل الجديدة تأتي بميزات بالغة مثل تتبع اللياقة البدنية والسعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب، وما إلى ذلك، ولكن العلم الحديث يشير على أن الحصول على النوم الجيد يمكن أن يكون هاما بصورة كبيرة، ونجد أن أبل تتفق مع هذا الرأي، حيث قامت بإضافة تطبيق تتبع النوم ” Beddit ” ونرى تطبيق بديت في ساعة أبل 3 يؤكد على معرفة وفهم ما إذا كنت تحصل على راحة موفقة أم لا، أما من خلال خاصية المجموعات الذكية فيمكن من خلالها أن نجد العديد من الميزات الصحية مثل ضبط مستوى السكر في الدم .

وقت المواجهة كون الساعة قادرة على تنفيذ مكالمات هاتفية ومكالمات فيديو، فإن هذا من شأنه أن يجعلك بالتأكيد تشعر وكأن المستقبل هو ما تسكن فيه الآن، وتأتي الساعة مع احتمال تشغيل واي فاي، مما يضفي عليها الكثير من التحسينات .

وبخصوص خاصية متابعة الجلوكوز في الدم، فإنه يقال أن أبل عملت على الميزات التي من شأنها أن تحقق معرفة مستوى السكر في الدم من خلال الجلد، من غير الإبر أو الدم، وهذا من شأنه أن يجعل ساعة أبل جهاز ينبغي شرائه من قبل مرضى السكر، بالطبع مع اختبارات بالغة وموافقات مديرية الاغذية والعقاقير الضرورية لهذه الميزة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى