3
7
البوابة الرقمية

مميزات واتس اب الذهبي اخر اصدار

مميزات واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس اب الذهبي 2018 تنزيل واتس اب الذهبي 2018 احدث واتساب الذهبي تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير الواتس الذهبي 2019 تحميل واتس اب بلس تحديث الواتس الذهبي 2019 تنزيل واتس اب الاحمر 2019 التنقل في الصفحة.

مميزات واتساب الذهبي

ظهر في الآونة الأخيرة برنامج الواتساب الذهبي ، وهو ليس برنامجا تابعا لتطبيق الفيس بوك كما هو الحال مع التطبيق المعتاد ، وإنما هذا التطبيق جرى إنشاؤه من قبل مطور عربي يسمى بأبو عرب وأتاحه على موقعه بمجموعة شروحات له وقد لاقى رواجا جيدا في العالم العربي .

الخصوصية العالية أهم مايميز واتساب الذهبي منذ انطلاق إنشاؤه الخصوصية المرتفعة ، فهو يخفي الحالة ويخفي الظهور ، ويخفي قراءة النص من قبل المتلقي ، ويخفي الإعلام بسماع الموسيقى والصوت والفيديو ، ويخفي حالة جاري الكتابة وغيرها مما يعبر عما تفعله في الواتس أغسطس الأصلي .

ولتغيير الخصوصية في واتساب الذهبي ، من سلسلة إعدادات أعلى اليسار اختر الخيار الأول الخصوصية .

واتسابين على نفس الجهاز

إمكانية تحميل برنامجين واتساب الذهبي على نفس الجوال من غير أزمات ، مما يوفر الفرصة للأجهزة ذات الخطين من الاستفادة من هذه الخاصية .

يمكنك ذلك من خلال تنزيل نسختين من برنامج واتس اب الذهبي على جهازك من الموقع وتشغيلهما .

خاصية حذف الرسائل هذه الخاصية متواجدة بالفعل في واتساب الأصلي ولكن من خلال واتساب الذهبي يمكنك إلغاء تفعيل هذه الخاصية بحيث يصبح غير قادر على حذف الرسائل لا من المرسل ولا من المستقبل .

من سلسلة إعدادات

– اختر منع تفعيل حذف الرسائل .

شكل جديد غير معتاد تغيير في الشكل المعتاد للقائمة الأساسية للواتساب وحتى لشكل الأيقونة .

كلمة مرور يمكن وضع كلمة مرور على مسجات واتساب الذهبي ، مما يوهب أمانا أكثر.

الرد التلقائي يمكن تفعيل ميزة الإجابة التلقائي على الرسائل .

يمكن إخفاء محادثة واتساب من سلسلة الدردشة .

إخفاء مشاهدة الحالة في حالة أنك شاهدت حالة أحد أصدقائك وتود أن لايعرف أنه قد شاهدت هذه الحالة ، هناك ميزة في واتس اب الذهبي تقوم بهذا الأمر .

من سلسلة إعدادات اختر إخفاء أنك شاهدت حالة ، وعلى ذلك لن يتمكن صديقك من معرفة أنك لم تشاهد وضعه .

إخفاء جاري الكتابة إذا كنت تود تفعيل هذه الخاصية ، وتريد إخفاء الجملة عند الكتابة ، فقم بتفعيل هذه الخاصية من سلسلة الإعدادت .

المميزات الجديدة في الإصدار الجديد 6.70 من واتس أغسطس الذهبي

الإصدار الجديد يحتوي على ملصقات بلون يعتمد على الإصدار الذي قمت بتحميله من متجر جوجل بلاي ، وجرى إضافة أيقونات جديدة ، كما ستتمكن في الإصدار الجديد من إقامة مكالمات مختلطة من خلال إضافة زملاء آخرين للمكالمة .

هذا التطبيق بدون إعلانات فهو لا يحتوي على أي شكل من الدعايات التجارية ، وهو آمن حيث جرى إنشاؤه من قبل مبرمجين متخصصين في الأندرويد ولا يحتوي على أي برامج ضارة .

واتساب جولد – الذهبي (الفيروس)

على الرغم من بروز نجم واتساب الذهبي في العالم العالم ، ظهر ما يسمى بواتساب جولد ، وهو برنامج لاتطلب أنت تحميله ، وإنما يتلقى المستعمل خطاب لتنزيل WhatsApp Gold أو WhatsApp Plus كنوع من أنواع تحديثات الواتس العادي ، فالرجاء منع السقوط في هذه الخدعة ، إنها عملية خداع وسلب للبيانات ، وستضع كل المعلومات على هاتفك في خوف .

لقد بدت هذه الحيلة الوهمية WhatsApp Gold منذ عام 2016 ، ولكنها عادت للتداول مرة أخرى ، وهي لاتفرق كثيرا عن عدد من التحديثات المزيفة والتطبيقات المكررة المتوفرة على Google Play .

كيف يشتغل واتساب الذهبي (الفيروس)

يقوم هذا الفيروس بتنزيل الكثير من البرامج الضارة إلى الجوالات الذكية التي تستخدمه ، مما يعرض المعلومات الشخصية للخطر ، ومن المحتمل أن تكون الطريقة إلى خداعك على شكل خطاب جديدة تمتد إليك مفادها بأنه إذا قمت بتنزيل الواتساب الذهبي WhatsApp Goldأو WhatsApp Plus ، ستحصل على احتمال التوصل إلى عدد من الميزات المميزة المخفية للتطبيق المملوك لـ Facebook ، وقد تأتي الرسالة في شكل خطاب شريط مصور .

تدعي الترقية أنها تتيح ميزات جديدة حتى تستطيع خداعك وتحفيزك على التحميل مثل احتمال تنفيذ دردشات شريط مصور وإرسال 100 صورة دفعة واحدة وخاصية حذف الرسائل عقب إرسالها .

يُطلب من المستخدمين النقر فوق رابط لتنزيل التحديث ، ولكن تعويضًا من ذلك ، يأخذهم هذا إلى موقع ويب مملوء ببرامج ضارة ، مما يؤول إلى إصابة الجوالات الذكية بفيروسات خبيثة .

شركة واتساب تتبرأ من واتساب جولد

كان واتساب الحقيقي WhatsApp المملوك لـشركة Facebook قد أصدر في وقت مسبق أنه لا صلة له بنسبة WhatsApp Gold أو WhatsApp Plus .

ومع ذلك ، ما إذا كان الأمر أيضا أو لا ، ينبغي منع تشغيل وتنزيل مثل هذه الفيديوهات على الجوالات الخاصة بك ، كما ينبغي ألا تنقر على أي رابط مريب يتم تلقيه في دردشة WhatsApp ، سيساعدك هذا على حماية جهازك بالإضافة إلى حماية المعلومات الشخصية من عيون المتطفلين .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى