3
7
البوابة الرقمية

مواصفات جوال هواوي Honor Play 7 بسعر 360 ريال فقط

أوضحت مؤسسة هواوي الصينية عن هاتف لبيب جديد يسمى ” هونر Honor 7 ” و هو الهاتف المخصص لفئة متوسطي الدخل حول العالم ، الجوال يأتي بسعر 95 دولار فحسب و هو ما يساوي 360 ريال تقريبا و من المفترض ان يشرع الجوال بالتوافر الرئيسي في الاسواق خلال يوم 22 مايو المقبل على ان يكون المركز التجاري الصيني هو الاول في استقبال الجوال بعد ذلك عقب ذلك سينتشر الجوال في شتى الاسواق .

الجوال الجديد هواوي هونر بلاي 7 يأتي بداخل الفئة المتوسطة من حيث المميزات و السعر و تريد مؤسسة هواوي من خلالها التحدي مع العديد من الشركات الاحرى من اجل احراز مبيعات موفقة ، تعتبر عملية التدشين التي جرت في المرحلة السابقة لهذا الجوال كانتبشكل مفاجيء فلم يكن هناك اي تسريبات او بيانات حول الجوال كما لم يتم ضبطه داخل لجان الاختبارات و هذا الامر المعتاد من اغلب جوالات مؤسسة هواوي .

مواصفات هواوي هونر بلاي Huawei Honor Play 7 :

على الرغم من اتخاذ مؤسسة هواوي المرحلة السابقة الاتجاه في اطلاق جوالات ذكية بتصميم شاشات اشبه بشاشات الايفون اكس الشاملة بدون حواف مع قطع ” نوتش ” علوي الا انها لم تطبق هذا على الهاتف الجاري و انما أتى بتصميم تقليدي مع حواف صغيرة المقاس .

الشاشة

جاءت بتصميم كبير المقاس بمقاس 5.45 انش و بنسبة وضوح مرتفعة الدقة 1440X720 بيكسل لجميع انش حيث طراز الشاشة IPS LCD في حين طول و عرض الشاشة 18:9 ، كما توج الجوال على النسخة الاحدث من نظام التشغيل الاندرويد اوريو 8.1 مع ازادة EMUI 8.1 و التي تتيح العديد من المواصفات للشاشة و لواجهة نظام التشغيل الجديد .

الكاميرا الخلفية

مفردة بدقة 13 ميجابكسل و تتحلى هذه الكاميرا بخاصية PDAF التي تعاون في صناعة تكثيف تلقائي و ذلك مع فلاش بتقنية ليد من أجل الحصول على صور ليلية موفقة في حين تصوير مقطع الفيديو يأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل و على الرغم من ندرة دقتها الا انها حصلت على فلاش ليد من أجل الحصول على صور سلفي ذات اداء مرتفع .

الهاتف يأتي بنسخة واحدة من التخزين حيث الذاكرة الداخلية قدرة 16 جيجابايت و يمكن ازادة ذاكرة خارجية تمتد الى 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و المعالج رباعي النواه من فئة ميدياتك بتردد 1.5 جيجاهرتز اما البطارية فهي 3020 ملم امبير ، الهاتف مدعوم بامكانية ازادة شريحتي اتصال و ذاكرة خارجية ليعمل الثلاثة في وقت واحد بالاضافة الى البلوتوث من الجيل الرابع .

من المفروض ان يأتي هذا الهاتف في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الاسود ، الذهبي ، الازرق ” و وزن الجوال 142 غرام و هو يعد وزن جسم اما عن سعر الجوال فانه يبلغ 599 يوان صيني و هو ما يساوي 95 دولار و ما يقارب من 360 ريال تقريبا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى