3
7
البوابة الرقمية

مواصفات جوال Honor V30 الاصدار الجديد

تستعد مؤسسة هونر Honor في الزمن الجاري للفحص عن الاصدار الجديد من مُتتالية V Series و التي يطلق عليها في الكثير من الاسواق اسم مُتتالية View Series ، و قد جرى التحري بنحو رسمي عن مواصفات الهاتف Honor V30 الجديد و الذي يصنف على انه بداخل فئة الجوالات الذكية الراقية من حيث المميزات و أيضا من حيث القيمة السعرية .

ميعاد الاعلان عن هونر V30

الاصدار السابق من هذه السلسلة و هو الهاتف Honor V20 كان قد جرى التحري عنه في شهر كانون الأول من عام 2018 و القي في شتى الاسواق خلال نفس الشهر و لذلك فمن المفروض ان يتم التحري الرئيسي لهذا الهاتف خلال شهر كانون الأول المقبل ايضا و قد طورت مؤسسة هونر بنحو كبير من تصميم و مواصفات هذا الهاتف مقارنة بالاصدار السابق منه .

تصميم Honor V30

هذا الهاتف يأتي من الجانب الامامي و الخلفي مطوف بطبقة من الزجاج بالاضافة الى الاطار من المعدن ، الشاشة جاءت كاملة بدون اي حواف مع ثقب في الشاشة للكاميرا الامامية المزدوجة و الكاميرا الخلفية الرباعية تأتي بشك هائل و بارز على الجسد الخلفي للهاتف .

مواصفات Honor V30

الشاشة

شاشة هذا الهاتف تأتي بقياس 6.4 انش مصنوعة من IPS LCD و بنسبة وضوح مرتفعة الدقة 1080X2310 و الذي يصنع عنه كثافة 398 بيكسل لكل انش .

نظام التشغيل

من الطبيعي ان يحصل هذا الهاتف على احدث نسخة من نظام التشغيل و هي اندرويد 10 الجديد ، و ليس هناك بيانات عن احتمالية حصوله على واجهة نظام التشغيل من عدمه .

المعالج

حصل الهاتف على معالج من الفئة الراقية و هو كيرين 990 و الذي جرى إنتاجه بمعدل 7 نانومتر .

التخزين

يمكنك الحصول على هذا الهاتف باحد النسختين حيث الاولى و هو بذاكرة داخلية قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و السخة الثانية قدرة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و لا يمكن ازادة ذاكرة خارجية .

الكاميرا

هذا الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية ، العدسة الاساسية تأتي بدقة 60 ميجابكسل و هو مدعوم بخاصية OIS لتحسين التثبيت البصري انثاء التصوير و أيضا ميزة الفوكس التلقائي للمساعدة على تثبيت الصورة على الجسم المصور اثناء الحركة ، اما العدسة الثانية فهي بدقة 16 ميجابكسل تقتني زاوية تصوير عريضة لالتقاط صورة لعدد اكبر من الافراد اما العدسة الثالثة فهي من طراز ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصورللاجسام الصغيرة جدا ، العدسة الاخيرة بدقة 2 ميجابكسل و التي م خلالها تقوم بدور عزل و ضباب للخلفية اثناء التصوير .

تصوير مقطع الفيديو من خلالها يأتي بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية مع امكانية تخفيض الدقة الى 720p من أجل الحصول على تصوير بطيء بعدد 960 اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية

مزدوجة حيث العدسة الاساسة تأتي بدقة 24 ميجابكسل و العدسة الثانية فهي من طراز 3D من اجل حساب المساحَة ما بين الجسم المصور و الخلفية الخاصة به ، تصوير مقطع الفيديو من هذه العدسة يأتي بدقة 1080p بعدد 30 اطار في الثانية .

البطارية

الجوال يقتني بطارية ممتازة 4000 ملم امبير مع شحن فوري 22.5W .

حتى حاليا ليس هناك بيانات عن سعر الهاتف الجديد Honor V30 الا انه يعتَقِد ان يكون في حدودة 400 دولار تقربا ، كما انه سيطرح في الاسواق بخيارات اللون الازرق و اللون البرتقالي و عدد من الالوان الاخرى .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى