3
7
البوابة الرقمية

انشاء حساب هوتميل خاص بك

في السابق كان انشاء حساب هوتميل خاص بك اصعب من الزمن الجاري ، عملت مؤسسة مايكروسوفت على تبسيط الإجراءات لاستكمال البريد و ذلك في ظل التحدي الشرسة و الشديدة مع Gmail و بريد Yahoo و غيرهم الكثير ، يمكنك القيام بالخطوات التالية من خلال الكمبيوتر او من خلال الهاتف من خلال المتصفح او من خلال التطبيق الخاص بالهوتميل و الذي اصبح اسمه حاليا اوت لوك Outlook .

خطوات انشاء حساب هوتميل جديد

– قم بالدخول اولا الى الرابط الاتي و هو رابط الصفحة الأساسية من هوتميل و الذي اصبح اوت لوك في الزمن الجاري : من هنا .

– في الصفحة الأساسية سوف تجد عدد من البيانات الخاصة بالهوتميل و نقوم بالضغط على زر ” Create Free Account ” .

– حاليا ينتقل بك الى الصفحة التالية و التي من خلالها تقوم بادخال اسم البريد الالكتروني الذي تسعى انشائه و يمكنك ان تختار الامتداد ليكون اما outlook@ او ليكون hotmail@ بعد ذلك الضغط على زر ” Next ” .

– لينتقل بك الى صفحة كلمة المرور و التي من خلالها تقوم بادخال كلمة المرور التي تسعى انشائها للبريد الخاص بك بعد ذلك نقوم بالضغط على زر ” Next ” .

– في الصفحة التالية سيطلب منك ادخال المعلومات الاساسية و هي ” الاسم الاول ، الاسم الاخير ” .

– بعد ذلك في الصفحة التالية تقوم بادخال تاريخ الميلاد و الموقِع المقيم به .

– بعد ذلك في الصفحة الاخير سيطلب منك ادخال رمز مرئي .

بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الماضية فقد نجحت من انشاء بريد الكتروني هوتميل خاص بك و انت حاليا موجود في الصفحة الأساسية منه و سوف تظهر لك عدد من صفحات الارشاد و البيانات الخاصة بالهوتميل ضبط حساب هوتميل الخاص بك بعد ان اصبحت حاليا متواجد داخل حساب الهوتميل الخاص بك سوف تظهر لك عدة صفحات بنحو ممتابع من اجل رصد الحساب و التي تشمل على الاتي :

– تعيين اللغة .

– تعيين التوقيت .

– تعيين شكل الثيم و اللون الخاص بالبريد .

– القيام بتصنيع توقيع خاص بك يتم اضافته في كافة الرسائل التي تقوم بارسالها .

طريقة ارسال خطاب هوتميل الان

عقب ان نجحت من احشايب بريد هوتميل و نجحت من تسجيل الدخول اليه و أيضا رصد اعداداتته عليك حاليا ان تقوم بارسال الرسائل الى الاشخاص و يمكنك القيام بذلك من خلال الإجراءات التالية : – قم بالضغط على زر New Message المتواجد في الشريط العلوي من البريد .

– حاليا سوف تظهر لك صفحة جديدة تشمل على ثلاث خيارات و هي على النحو الاتي : To – و هنا تقوم بِتدوين اسم البريد الالكتروني الذي تسعى ارسال اليه الرسالة .

Add an Subject

– و هنا تقوم باضافة عنوان الرسالة .

الجزء الخاصة بالرسال نفسها .

– حاليا عقب الانتهاء من كتابة الرسالة يمكنك ان تقوم بالضغط على زر ” Send ” في الاسفل بعد ذلك الانتظار قليلا الى ان يخبرك بانه جرى رسال الرسالة فعلا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى