3
7
الكويت

افضل دكتور عيون في مستشفى البحر

افضل دكتور عيون في مستشفى البحر أولاً تحديد أفضل دكتور عيون في مستشفى البحر بمعرفة تخصصه الدقيق مجال العين كبير ومعقد ، وهناك أطباء متخصصون في مشكلة واحدة أزيد من غيرها ، على مسعى المثال التخصصات الفرعية هي الجلوكوما ، وإعتام عدسة العين ، وكيس الثدي ، واضطرابات الرؤية وغيرها .

افضل دكتور عيون في مستشفى البحر

مستشفى البحر هو مركز طبي متكامل ذوي اختصاص في طب وجراحة العيون ، ويضم فرقة من الكوادر الطبية الجيدة ، وكجزء من الترشيح لأفضل طبيب عيون في مستشفى البحر ننشر بعضًا من أشهرهم.
على النحو التالي.

د عبد الله البغلي

ليس استشاريًا فحسب بل رئيس قسم طب وجراحة العيون في مستشفى البحر أيضًا ومهاراته الطبية أهلته للظهور في برنامج “بل الكويت” وعلى القنوات الفضائية الكويتية .

د علاء طه روتو

الدكتورة في مركز البحر للعيون من أفضل الأطباء في المستشفى ، فهي طبيبة محترمة وتعالج المرضى بالذوق واللطف ، وقد نالت الثناء من العديد من العملاء ابنيها سعة موفقة في المدى العام لطب العيون.
فيصل الجاسر ويعتبر طبيب القرنية والعيون الخارجيين من أزيد الأطباء احتراما الذين لعبوا دور البطولة في برنامج “صباح الخير الكويت” الذي يبحَث أمراض العيون الشائعة.

د ناصر الجميان

استشاري الجلوكوما – احتباس سوائل العين الهدبية – في مركز البحر للعيون ، يستضيف عرب توف الكويت كأحد أزيد أخصائيي العيون احتراما في الكويت ؛ لمشاركة معرفته مع المشاهدين وتوفير المشورة الطبية .

د علاء العلي

أخصائي شبكية العين ، طبيب عيون الأطفال ، MBBS من أيرلندا ، حاصل على شهادة البورد الأمريكي لطب العيون ، وزمالة في جراحة الشبكية ، ويشغل وَظِيفَة مدير برنامج طب وجراحة العيون في معهد الكويت للتخصصات الطبية.
افضل دكتور عيون في الكويت تعيين طبيب معين من غير النظر إلى الكادر الطبي الذي يعالج أطباء العيون في الكويت هو وسيلة مفضلة ، لكن الكويت بحوزتها ربطة طبية بالغة ومرموقة ، ومن أشهرها نوصي بما يلي.

د اشرف موسى

طبيب أعصاب وطبيب عيون من أفضل الأمثلة على الأطباء الكويتيين ، ذوي اختصاص في علاج الحول عند الأطفال ويقوم بتنفيذ جراحات العيون الدقيقة والمكالمات.
هاتف +96592277116.
العنوان مركز الكويت التخصصي للعيون ، شارع الجولف (شارع 80) ، بلوك رقم (8) ، الشعب البحري ، الكويت.

د جمال الكندري

دكتور حاصل على درجة الماجستير في طب وجراحة الشبكية ، وهو حاصل على مجلس ومنحة من كندا ، وهو رئيس كلية طب وجراحة العيون في الكويت.

د محمد هاني سالم

استشاري طب وجراحة العيون في مستشفى الاسلام الدولي ذوي اختصاص في امراض الجفن والقرنية وتصحيح العين بالليزر وجراحة الفخذ واعتلال الشبكية ومشاكل المسيل للدموع وغيرها.
هاتف +9651830003.

أفضل دكتور عيون أطفال في الكويت

يوجد الكثير من أطباء عيون الأطفال في الكويت لذا نوصي بما يلي.
د سالم الكندري أخصائي الشبكية والعيون ، رفيق الكلية الملكية الأمريكية ؛ بالإضافة إلى كلية الجراحين في كندا ، خبرة كبيرة في طب وجراحة العيون والتعاون مع مستشفى السيف في الكويت وأدَواتْ الإعلام.
هاتف +965 1881122.
د محمد سالم الخياط يعتبر طبيب العيون العام من أفضل الأطباء وأكثرهم تأهيلا في الكويت.
يشتغل في مستشفى السيف.
حاصل على دكتوراه من جامعة دمشق.
وهو عضو في البورد الأمريكي لطب العيون.
هاتف +965 1881122.
طرق التراسل مع مستشفى البحر بالكويت الآن بعد أن تم تعيين أفضل طبيب عيون في مستشفى البحر ، سنطرح طرق التراسل المتنوعة مع المستشفى بالاعتماد على النقاط التالية.
هاتف +96524840300.
عنوان منطقة صباح التخصصية الصحية ، مدينة الكويت .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى