3
7
الكويت

افضل دكتور مسالك بولية في الكويت – اشطر اطباء

يمكننا زيارة أفضل طبيب مسالك بولية في الكويت من أجل الحصول على العناية الصحية الملائمة والتيقن من التشخيص الصحيح للأمراض التي تصيب الجهاز البولي أو التناسلي ، ومن بعد ذلك اتخاذ الخطوات العلاجية الملائمة وفق إرشادات ومحتويات الطبيب أخصائيو المسالك البولية وأطباء الجهاز التناسلي في دولة الكويت بالإضافة إلى صرح أفضل طبيب نسائي في المجال.

جراحة المسالك البولية

يعرف طب المسالك البولية بأنه فرع من الطب يختص بتشخيص أمراض المسالك البولية عند الرجال أو النساء ، وأيضا أمراض الجهاز التناسلي عند الرجال ، مع العلاج اللازم لهذه الأمراض ، ويقوم أطباء المسالك البولية بالعديد من التدخلات الجراحية في عدد من الأحيان من هذا المريض الذي يحتاجها.

افضل دكتور مسالك بولية في الكويت

تعمل دولة الكويت على جذب أطباء المسالك البولية من كافة أجزاء العالم والاستفادة من الخبرات المحلية في هذا المدى حتى يتمكن كافة المرضى من الحصول على العناية الصحية الملائمة.
يعد الدكتور أحمد الكندري من أفضل أطباء المسالك البولية في الكويت من بين كثيرين آخرين ، وهنا سلسلة بهؤلاء الأطباء.

د احمد الكندري

أحمد الكندري أخصائي جراحة المسالك البولية والخصوبة يشتغل أستاذا مساعدا في كلية الطب جامعة الكويت ويمكننا زيارة زيارته في المركز الطبي الرابع الجابرية قرب من الدوار الثامن.

د خالد حافظ

الدكتور خالد حافظ مقيم في مركز الصفاة الطبي الأمريكي الواقع في السالمية على الطريق الدائري الرابع ، وهو عضو في الجمعية الدولية لمناظير المسالك البولية ، وعضو في الجمعية الأوروبية والأمريكية لجراحة المسالك البولية ، ويعمل حاليًا بصفة استشاري المسالك البولية وامراض الذكورة والعقم في مركز الصافيت.

علي الصرافي

استشاري جراحة المسالك البولية والخصوبة الدكتور علي الصيرفي الذي يشتغل الان في المركز الطبي البريطاني بالإضافة إلى التشخيص والعلاج في المسالك البولية ، كما يوفر الخدمات الطبية التي تتعلق بتشخيص وعلاج الأمراض المعدية في المسالك البولية وتضخم البروستاتا والمثانة.
الأورام وتشخيص وعلاج أمراض المسالك البولية أمراض العقم عند الرجال وتجدر الإشارة إلى أن المركز الطبي البريطاني يقع على طريق الأحمدي في مدينة منجف.

دكتور عادل

د عادل استاذ المسالك البولية والخصوبة والمدير المساعد بجامعة الكويت للعلوم الطبية يستقبل الطبيب المرضى في زيارته الخاصة في الجابرية ويمكننا مقابلة الدكتور عادل الهنيان من خلال الجوال 25313120 مباشرة.
د علاء الدين عبد المقصود علاء الدين عبد المقصود له العديد من العضويات والمنح الدراسية منها عضوية في الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية ، وعضوية في الجمعية الدولية لجراحة المسالك البولية ، ومنحة في جراحة المناظير من النمسا مباشرة 1881122.

د محمود عثمان منصور

يمكن التوجه الى عيادة الدكتور محمود عثمان منصور في مركز الشعب من أجل الحصول على الخدمات الطبية التي تتعلق بالتهابات المسالك البولية ومشاكل الكلى والمثانة وتضخم البروستاتا وغيرها من خدمات المسالك البولية D 60060328 لحجز المواعيد.

افضل دكتور مسالك بولية في الجهراء

هناك العديد من الأطباء في الجهراء الذين يتعاملون مع العناية الطبية لمرضى أمراض المسالك البولية وهنا عدد من من أفضل أطباء المسالك البولية في الجهراء.
ينصح د نايف العنزي بالتواصل بنايف العنزي مباشرة في مستشفى العروف الجهراء على 24551555.
ماجد عاطف سعيد د.
ماجد عاطف يشتغل في مستشفى العرف ويمكننا التَواصُل به على الرقم 22458536 من أجل تحديد المواعيد.
افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام يقع مستشفى السلام الدولي في شارع بورسعيد في حي بنيد الكار في محافظة عادل صبري علم في الكويت.
د مجدي فتح الله يقدم الدكتور مجدي فتح الله كافة خدمات العناية الصحية لأمراض المسالك البولية في مستشفى الإسلام الدولي ، وهو ذوي اختصاص ومدير المسالك البولية والطب التناسلي في هذا المستشفى ، ويمكن التراسل مع الطبيب على الرقم 009651830003 للأسئلة والطلبات والمواعيد.
د جمال جونيم الدكتور كامل جونيم حاصل على الدكتوراه في أمراض الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم وعضو الجمعية المصرية والجمعية الأمريكية لجراحة المسالك البولية ويعمل الطبيب في مستشفى السلام ويمكن التَواصُل به على الرقم 009651830003 من أجل تحديد المواعيد .
افضل دكتور مسالك بولية في الكويت للسيدات تعمل الدكتورة كاندولا شنفال ، الاختصاصية في أمراض الكلى والمسالك البولية النسائية ، في المركز المتخصص في جيرالله ، ألمانيا ، ابنيها أزيد من 30 عامًا من الخبرة في هذا المجال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى