3
7
الكويت

التسجيل في الحج الميسر الكويت 2023 بوابة الحج الكويتية hajj register awqaf gov kw

التسجيل في الحج الميسر الكويت 2023 بوابة الحج الكويتية hajj register awqaf gov kw التسجيل لحج الكويت 2023 طريقة التسجيل الالكتروني في حج الكويت رابط بوابة الحج الكويتية ، hajjoffice.awqaf.gov.kw.

كيفية التسجيل في موسم الحج الكويت 2023

بوابة الحج الكويتية ووزارة الأوقاف وتسجيل الحج Awqaf gov kw كيفية التسجيل في الحج الميسر الكويت 2023 مع إطلاق عملية التسجيل الإلكتروني للحج الميسر في دولة الكويت ، من خلال رابط بوابة الحج الكويتية المصرح من قبل وزارة الأوقاف hajj-register.awqaf.gov.kw ، تعرف على مزيدا أسعار حملات الحج الميسرة في الكويت 2023 سنشرح لك أيضًا خطوة بخطوة طريقة التسجيل من خلال الإنترنت للحج 1444 من خلال بوابة الحج الكويتية.

التسجيل لحج الكويت 2023

يتم التسجيل للحج 1444 الكويت بشكل إلكتروني من خلال بوابة الحج الكويتية  ، حيث أوضحت وزارة الأوقاف عن انطلاق عملية التسجيل الإلكتروني لمن يرغب في التسجيل للحج 1444-2023 هـ.
من مواطني دولة الكويت ، وقد خصصت رابطًا إلكترونيًا لهذا الغرض ، وسيبدأ التسجيل الإلكتروني في 29 يناير 2023 وسيستمر حتى 1 مارس 2023.
يمكن أن يكون التسجيل للحج في الكويت مصحوبًا أو مصحوبًا ، كما نوهت وزارة الأوقاف ، وقد خصصت وزارة الأوقاف ثلاث حملات معتمدة للحج 2023 ، ويمكنك مشاهدة ملابسات التسجيل من مقطع الفيديو أدناه.

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية متمثلة بإدارة شؤون الحج والعمرة في وقت سابق عن إطلاق منصة التسجيل الإلكتروني لمن يرغب في أداء مناسك مناسك الحج بمساعدة موقع awqaf.gov kw.

طريقة التسجيل الالكتروني في حج الكويت

كشف مكتب الأوقاف في الكويت عن إجراءات التسجيل الإلكتروني في بوابة الحج الإلكترونية للمواطنين الكويتيين المعنيين في أداء فريضة الحج 2023 ، ولأن هناك كثيرين ممن يرغبون في التسجيل للحج الميسر في الكويت لا يعرفون إجراءات التسجيل ، لذلك جعلنا هذا الأمر سهلاً عليهم ، ويمكنهم التسجيل في بوابة الحج بيسر باتباع الإجراءات التالية:.

  1. ادخل على رابط بوابة الحج الكويتية .
  2. الاطلاع على شروط التسجيل لرحلة الغوث.
  3. سيكون تعيين الحج مصحوبًا أو غير مصحوب.
  4. انقر لمراقبة التسجيل.
  5. أدخل الرقم المدني والرقم التسلسلي.
  6. أدخل اسم الحاج وجنسيته وجنسه.
  7. أدخل رقم الهاتف.
  8. قم بتحديد طراز الحملة من حملة Sony أو حملة Jeffery.
  9. اختر الحملة المناسبة.

انتهى النقر أمام اللقاح ولم أقم بالحج في الماضي.

كيف تعرف دليل حج الكويت

أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت خدمة الاستعلام عن الحج لتيسير تسجيلهم للحج 2023 ويرغبون في معرفة ما إذا كان قد تم قبولهم أم لا.
يمكنك التعرف على القبول في الحج بيسر باتباع الإجراءات التالية:.
قم بدخول موقع وزارة الأوقاف للتعرف على سهولة الحج.
أدخل الرقم المدني.
أدخل الرقم التسلسلي.
انقر فوق زر الاستعلام.
اطلع على جميع التفاصيل وما إذا تم قبولها أم رفضها.

رابط إلى بوابة الحج الكويتية ، hajjoffice.awqaf.gov.kw

خصصت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت بوابة إلكترونية لتيسير أداء فريضة الحج على المواطنين المعنيين في أداء فريضة الحج في العام 2023-1444 ، والتي بموجبها يمكن لكافة المهتمين بأداء مناسك الحج الدخول إلى بوابة الحج الكويتية و قم بالتسجيل في تيسير الحج بالذهاب إلى رابط بوابة الحج الكويتية الإلكترونية من هنا.
ومن خلال بثّ الرابط الخاص ببوابة الحج الكويتية من خلال الإنترنت نصل إلى ختام هذا المقال بمسمى “التسجيل للحج الكويت سهل 2023 من خلال بوابة الحج الكويتي ومكتب الوقف hajjoffice.awqaf.gov.kw” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى