3
7
الكويت

رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت delivery paci gov kw

رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت delivery paci gov kw رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت 2022، من الشهير ان دولة الكويت تقوم بابراز فرقة من الخدمات لابناء شعبها، لذلك استطاع موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية من تقديم الخدمات للمواطنين بتسليمهم البطاقة المدنية، ومن هنا سوف نتعرف على رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت 2022.

البطاقة المدنية الكويتية

قدمت الهيئة العامة الكويتية أبرز الخدمات للمواطنين الكويتيين من بعِث الهم البطاقة المدنية، التي تمكنهم من الدفع من خلالها والدفع بنحو إلكتروني من خلال الإنترنت وشراء ما يلزم، قدمت الهيئة العامة للمعلومات المدنية، بالمشاركة مع إحدى شركات التوصيل في دولة الكويت، خدمة إستلام البطاقة المدنية بسعر دينارين.
مع إضافة ربع دينار في حال توافر بطاقة أخرى لنفس عنوان المنزل.
الهيئة وخدمة توصيل البطاقة من خلال الإنترنت والدفع عن طريق k-net.

أسعار إستلام البطاقة المدنية الكويتية

هناك الكثير من مواطنين في دولة الكويت عن سعر هذه البطاقة المدنية التي تمكنا من شراء من خلال الإنترنت، وأوضحت لنا الهيئة العامة الكويتية، ان تكلفة إيصال البطاقة المدنية إلى بابك 2 دينار وإضافة ربع دينار في حال توافر بطاقة أخرى من نفس العنوان.

تسليم البطاقة المدنية الكويتية

يتساءل الكثير من المواطنين عن طريقة إستلام البطاقة المدنية الكويتية التي استطاع الأشخاص من الشراء من خلال الإنترنت بكل سهولة، ومن هنا سنضع اهم الإجراءات لتسليم البطاقة.

  1. دخول موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية المخصص لخدمة إستلام البطاقة المدنية.
  2. تقرأ كافة شروط الخدمة.
  3. يجب ملء بيانات طلب ربط بطاقتك المدنية.
  4. سيتم نقلك إلى شاشة الدفع k-net.
  5. أدفع دينارين كويتيين.
  6. يتم تسليمها بنحو آمن إلى باب المنزل ومغلقة بشعار مفوض التوصيل.

دفع إستلام البطاقة المدنية الكويت

من الشهير انه هناك عدد من الخطوات عند دفع إستلام البطاقة المدنية، بالتالي في حال إستلام البطاقة المدنية من خلال خدمة إستلام البطاقة المدنية، ينبغي عليك إستلام بطاقتك القديمة، إذا كانت متوفرة.
تدخل موقع إستلام الهوية  المدنية من هنا .
املأ معلومات الطلب.
سوف تباشر في الدفع من خلال k-net.
دفع دينارين لخدمة التوصيل للمنازل.

رابط خدمة التوصيل إلى المساكن الخاصة بالهوية المدنية الكويت

هناك الكثير من الأشخاص يريدون الحصول على هذه البطاقة المميزة التي تسهل على كافة المواطنين شراء ما يلزمهم والدفع من خلال البطاقة.

لذلك هنا الموقع الرئيسي الذي ذكرت عنه الهيئة العامة للمعلومات المدنية والمخصص لخدمة إيصال البطاقة المدنية إلى المنازل، بعد ذلك الدخول مباشرة إلى موقع إستلام البطاقة المدنية اضغط هنا، بالتالي أتمَ خطوات التقديم من أجل الحصول على البطاقة المدنية بشكل الكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى