3
7
الكويت

حجز تذاكر زيارة برج التحرير الكويت وزارة المواصلات liberationtower

تذاكر زيارة برج التحرير الكويت رابط لطلب التذاكر لزيارة برج التحرير الكويت برج التحرير.

كيفية طلب تذاكر زيارة برج التحرير في الكويت

حيث ذكرت وزارة المواصلات في الكويت عن إطلاق تذاكر طلب مواعيد زيارة برج التحرير من خلال الإنترنت من خلال موقع وزارة المواصلات في برج التحرير .

كيفية طلب تذاكر زيارة برج التحرير في الكويت

لكل من الهيئات الدبلوماسية والجمهور في اليوم الوطني لدولة الكويت ، وسننشر أيضًا رابطًا لطلب تذاكر برج التحرير في الكويت.

تذاكر زيارة برج التحرير الكويت

بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الكويت ، يرجع برج التحرير ، أطول برج في الكويت بعد برج الحمراء ، إلى الأمام ، حيث سيسمح للجميع بدخول برج التحرير مجانًا خلال شهر فبراير ، اعتبارا من فبراير 2023 ، حيث يعد “برج التحرير” من المعالم المهمة لدولة الكويت ، وقد شرع البناء.

تذاكر زيارة برج التحرير بالكويت

أعلنت وزارة الاتصالات ، إعادة فتح برج التحرير للمشجعين بمناسبة الأعياد الوطنية للبلاد ، على أن يتم تعيين المرحلة الصباحية لكل من البعثات الدبلوماسية والثقافية الأجنبية والوفود الرسمية وطلاب المدارس الحكومية والخاصة، ومدارس ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث يتم تعيين المرحلة المسائية للمشجعين طيلة أيام الأسبوع من الساعة 3:00 مساءً إلى 8:00 مساءً ، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 2:00 مساءً إلى 8:00 مساءً ، و يمكنك التعرف على ملابسات هذا الخبر من خلال مشاهدة مقطع الفيديو أسفل.

كيفية طلب تذاكر برج التحرير في الكويت

حجز تذاكر زيارة برج التحرير في الكويت من الأشياء التي يتوافد عليها المواطنون والمقيمون في الكويت ، الزيارة مجانية ، لكن هناك الكثير من الناس لا يعرفون طريقة حجز تذاكر زيارة برج الكويت ، لذلك قمنا بتسهيل الأمر عليهم حتى يستطيعوا من حجز تذاكر البرج بيسر بتتبع الإجراءات التالية:.

  1. انتقل إلى موقع وزارة الاتصالات من هنا.
  2. انقر لزيارة برج التحرير.
  3. حدد التاريخ والوقت المناسبين للزيارة.
  4. أدخل عدد البطاقات بحد أقصى 5 بطاقات.
  5. أدخل البيانات الشخصية اللازمة ، وهي الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني.

يرجى تنويه أنه ينبغي تقديم شهادة التطعيم عند المدخل ويجب استيفاء الاشتراطات الصحية لوزارة الصحة العامة ، كما ينبغي تدقيق سلسلة الانتظار وتوفير رمز الحجز مسبقًا.

رابط طلب التذاكر لزيارة برج التحرير الكويت

برج التحرير قمنا بتزويدكم بالرابط الرئيسي لموقع وزارة الاتصالات المخصص لطلب التذاكر لزيارة برج التحرير في الكويت مجانًا خلال الأعياد الوطنية للكويت ، حيث بإمكانكم طلب تذاكر لزيارة برج التحرير مجانًا عن طريق الدخول على رابط الطلب تذاكر لزيارة البرج من هنا.

وبنشر رابط حجز زيارة لبرج التحرير نصل إلى نهاية هذا المقال بمسمى “اطلب تذاكر لزيارة برج التحرير في الكويت مجانا من خلال موقع وزارة المواصلات برج التحرير”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى