3
7
الكويت

حجز موعد التعليم العالي الكويتي منصة متي mohe kw

وزارة التعليم العالي الكويت حجز موعد طريقة حجز موعد التعليم العالي خدمات وزارة التعليم العالي الكويت موقع التعليم العالي الكويت.
حجز موعد التعليم العالي من الخدمات الإلكترونية التي يبحت عنها الجميع حيث عملت وزارة الوزارة التّعليم العالي الكويتية علي إضافة فرقة من الخدمات الهامة الي المنصة الإلكترونية لكي تكون متوافرة لكافة الفئات و من بين هاته الخدمات ، التسجيل لخطة البعثات ، التوجيه والإدلال ، نظام معادلة الشهادات و نظام التوظيف الإلكتروني.

وزارة التعليم العالي الكويت حجز موعد

حجز موعد وزارة التعليم العالي هي من الإجراءات الأولي التي علي المتقدم القيام بها قبل التوجه الي مركز الوزارة والقيام بخدمات محددة هو في حاجة إليها حيث كافة الجهات الحكومية باتت تعمل بنظام المواعيد و لن يتم إستقبال أي مواطن من غير أن يقيد موعد و خاصة في هذه الظرفية التي تعيشها الوطن ، و قد ذكرت وزارة التعليم العالي علي أمكانية حجز موعد من خلال منصة متي التي توافر خدمات حجز المواعيد في شتى الهيئات و الوزارات.

طريقة حجز موعد التعليم العالي

تتم عملية حجز مواعيد وزارة التعليم العالي من خلال منصة متى التعليم العالي و في هده الاسطر سوف نوضح طريقة القيام بعملية حجز موعد من خلال إجراءات غاية في البساطة يكفي فحسب تتبع المراحل و تفعيلها و كذلك إدخال البيانات اللازمة من خلال المنصة :.

  1. قم بالدخول الي منصة متي من خلال الرابط الاتي : موقع متى لحجز المواعيد.
  2. تسجيل الدخول بإدخال الرقم المدني و كلمة المرور جرى النقر علي أيقونة تسجيل الدخول.
  3. توجه الي خدمات الخاصة في وزارة التعليم العالي.
  4. تم قم بتعيين الخدمة التي تعتزم في القيام بها.
  5. إختيار تاريخ الحجز ( التاريخ والتوقيت ) المناسب لك.
  6. قم بالاحتفاظ بنسخة من باركود.

خدمات وزارة التعليم العالي الكويت

توفر وزارة التعليم العالي في الكويت جملة من الخدمات الهامة للمواطن الكويتي منها التي تتم بشكل إلكتروني و منها التي تستلزم من المواطن الإنتقال إلي مؤسسات وزارة التعليم العالي و في هذه الحالة يكون المواطن ملزما بالحصول علي حجز موعد سابق من خلال منصة متى لحجز المواعيد و من بين الخدمات التي تقدمها الوزارة :.
وزارة التعليم العالي الكويت معادلة الشهادات.
وزارة التعليم العالي الكويت البعثات الداخلية.
وزارة التعليم العالي الكويت البعثات الخاجية.
موقع التعليم العالي الكويت.
إذا كنت تعتزم في مزيدا من المعلومات حول الخدمات المزودة من طرف مديرية وزارة التعليم العالي في الكويت اذا قم بالدخول الي رابط الموقع من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى