3
7
الكويت

رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير ask.moh.gov.kw

رابط تحديد موعد في مستشفى مبارك الكبير ، ask.
moh.
gov.
kw لقد شارك المستشفى بنحو كبير في الحد من تداوُل فيروس كورونا الجديد ، ويستفيد المستشفى من تواجد كادر طبي ومهنيين صحيين خبراء في شتى مجالات.

مستشفى مبارك الكبير الكويت

يقع مستشفى مبارك الكبير في محافظة حولي وتحديداً في منطقة الجابرية.
تأسس المستشفى عام 1982 م ، وسبب اسمه سمو الشيخ مبارك الصباح.
يتميز المستشفى بإمكانية تقديم العديد من الخدمات الصحية والعلاجات المتعددة بنحو عام لكافة سكان حي حولي في دولة الكويت ، ومن العجيب أن نذكر أن المستشفى تعمل على تقديم خدمات ومهام تعليمية متفاوتة لكل من الذكور والطالبات داخل كلية الطب ، ناهيك عن إتاحة البحوث والتدريب الطبي للطلبة ، بالإضافة إلى خدماتها الصحية المتنوعة.

اوقات عمل مستشفى مبارك الكبير بالكويت

يعمل مستشفى مبارك الكبير في الكويت خاصة في منطقة الجابرية بنحو ليغطي نحو 700 ألف نسمة منتشرين في المناطق السكنية ، وبناءً عليه نجد أن المستشفى يشتغل 24 ساعة في اليوم من غير توقف ، وذلك بهدف العمل على استيعاب شتى أوضاع الطوارئ المفاجئة ، بالإضافة إلى الاهتمام بجميع التفاصيل في المستشفى ، وعلى ذلك المساهمة في تخليص حياة المرضى وتوفير جميع الخدمات الصحية والعلاجات الطبية المتنوعة ، والجدير بالذكر أن المستشفى بها فرق صحية محترفة فرق في شتى المجالات الطبية ، وتعمل على تقديم العلاج للمرضى بأحدث الوسائل التقنية.

كيفية تحديد موعد في مستشفى مبارك الكبير

أتاح مستشفى مبارك الكبير في الكويت حجز موعد إلكترونيًا ومن خلال فرقة من الإجراءات التي جاءت على النحو التالي:.

  1. انتقل إلى نظام حجز المواعيد بالمستشفى.
  2. يجب تعبئة الحقول بالمعلومات والبيانات اللازمة مثل الرقم المدني وكلمة مرور المستفيد.
  3. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
  4. انتقل إلى خدمة حجز المواعيد.
  5. اختيار مستشفى مبارك الكبير.
  6. من سلسلة المواعيد المتوفرة ، حدد التاريخ المناسب.
  7. ستظهر فرقة من إرشادات الطلب التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار.
  8. حفظ كافة البيانات التي تتعلق بالاجتماع المحدد.

طرق التراسل مع مستشفى مبارك الكبير

عمل مستشفى مبارك الكبير على إتاحة العديد من وسائل التَواصُل المتنوعة من أجل استقبال اتصالات كافة الناس ما إذا للاستفسارات والاستفسارات أو لتلقي طلبات المراجعة والإجابة على الأسئلة المختلفة.
يتم خلالها التراسل والتراسل مع المستشفى من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى وهو [email protected] ، حيث يقوم شتى الأشخاص والمواطنين يتزويد الطلبات من خلال البريد الإلكتروني ، وعلى ذلك يمكنهم حجز المواعيد من خلال نظام البريد الإلكتروني.

رابط حجز موعد في مستشفى مبارك الكبير ask.moh.gov.kw

تتم عملية حجز المواعيد لمستشفى مبارك الكبير الكويت من خلال الرابط الاتي لموقع الحادثة الإلكتروني ask.moh.gov.kw ، حيث أنه الموقع الرئيسي إلى المستفشى والذي من خلاله يمكن للزائر التوصل إلى حجز الموعد ؛ بعد ذلك اتمام الإجراءات الماضية ، والتي تضم التَواصُل بخدمة تحديد المواعيد ؛ بعد ذلك أدخل كافة بيانات المواطن ؛ بعد ذلك ، اتبع الإرشادات المرفقة على الشاشة من غير الذهاب إلى المقر الرسمي بالمستشفى ، حيث تتم عملية حجز المواعيد بشكل الكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى