3
7
الكويت

رابط حجز موعد المركز العلمي الكويت services tsck org kw

كيفية حجز تذاكر المركز العلمي بالكويت The Scientific Center Of Kuwait، حيث أتاح المركز العلمي في الكويت خدمة حجز تذاكر المركز العلمي اونلاين من خلال الموقع الرئيسي للمتحف علي الانترنت، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي مواعيد عمل المركز العلمي، كما سنشرح لكم بالخطوات طريقة حجز تذاكر المركز العلمي بالكويت، كما سننشر لكم الرابط الرئيسي المخصص لشراء تذاكر المركز العلمي من خلال الانترنت.

المركز العلمي الكويت

يعتبر المركز العلمي في الكويت “The Scientific Center Of Kuwait” هو المركز العلمي الرسمي والاساسي في الكويت، حيث جرى تأسيس المركز العلمي بالكويت في فبراير 2000، وقد وصلت الى تكلفة إنشاء المركز العلمي خمسة وعشرين مليون دينار كويتي، ويقع في منطقة السالمية بالكويت.

ماذا يوجد في المركز العلمي في الكويت

ولمن يتسأئلون عن ماذا يوجد في المركز العلمي في الكويت؟ فيوجد في المركز العلمي ثلاث أقسام أساسية كما هو في المصدر علي موقع ويكبيديا وهي كالتالي:.

الأكواريوم ويضم فرقة من الأحواض يُتوجها الحوض الرسمي لأسماك الخليج ذو قدرة 1.5 مليون لتر ماء ويضم أحياء المياه العميقة، مثل القروش واللخم، ويقوم غواصوا المركز العلمي من فتيان وشابات الكويت بإطعام القروش واللخم والأسماك أمام زوار الأكواريوم وفق جداول العروض الحية المعدة مسبقاً.

قاعة الاستكشافات وتحتوي قاعة الاستكشافات علي آبار النفط ومعروضات النفط، وعرض الدمي المتحركة، وسفينة النجوم أو ما يطلق عليها “قبة النجوم”.

قاعة السينما وهي عبارة عن دار العرض “imax” بشاشتها العملاقة التي يبلغ ارتفاعها 15 متراً وعرضها 20 متراً جرى تزويدها بأحدث ما آلت إليه تقنيات العرض السينمائي وتعرض أفلاماً تعليمية ووثائقية تناسب كافة الأعمار بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد.

مواعيد المركز العلمي في الكويت

كشفت الحساب الرئيسي للمركز العلمي علي انستقرام عن مواعيد عمل المركز العلمي في الكويت في كافة أيام الاسبوع، حيث يشتغل المركز العلمي طيلة أيام الاسبوع، وتشكل مواعيد المركز العلمي كما هو مُبين أدناه:.
السبت من الساعة 9:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.
الأحد من الساعة 9:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.
الاثنين من الساعة 9:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.
الثلاثاء من الساعة 9:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.
الأربعاء من الساعة 9:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.
الخميس من الساعة 9:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.
الجمعة من الساعة 2:00 ظهرآ وحتي الساعة 10:00 مساء.

علمآ بأن مواعيد عمل المركز العلمي في الكويت يمكن أن تختلف في العيد الوطني الكويتي وفي يوم التحرير.

طريقة حجز موعد المركز العلمي الكويت

كيفية حجز تذاكر المركز العلمي بالكويت من الامور التي يبحث عنها الكثيرين من المواطنيين والمقيميين في الكويت، ولأجل هذا فقد سهلنا عليهم هذا الأمر، بحيث بإمكانهم حاليا حجز موعد في المركز العلمي بكل سهولة من خلال إتباع الإجراءات التالية:.
الانتقال الي موقع المركز العلمي الالكتروني من هناااا.
الضغط علي حجز التذاكر.
اختر تاريخ الزيارة.
اختر عدد التذاكر لكل مرفق تعتزم في زيارته.
الضغط علي اضافة التذاكر.
الضغط علي التالي.
تحديد الزمن المناسب للزيارة.
الضغط علي مستخدم جديد.
ادخال البيانات المطلوبة.
الضغط علي الخطوة التالية.
الموافقة علي الشروط والاحكام.
الضغط علي شراء التذاكر.
دفع قيمة التذاكر عن طريق “الكي نت”.

رابط حجز موعد المركز العلمي الكويت services.tsck.org.kw

وفرنا لكم الرابط الرئيسي المخصص لحجز تذاكر ومواعيد المركز العلمي في الكويت، حيث بمقدور كافة المعنيين في زيارة المركز العلمي من حجز التذاكر الكترونيآ من خلال الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.
وبنشر رابط حجز تذاكر ومواعيد المركز العلمي بالكويت، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بمسمى “المركز العلمي الكويت ومواعيد المركز العلمي ورابط حجز موعد المركز العلمي services tsck org kw

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى