3
7
الكويت

رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي 2022

جئنا اليكم برابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي من خلال موقع وزارة الصحة الكويت الالكتروني، وقد قامت وزارة الصحة في الكويت بتدشين خدمة مواعيدي التي تسهل علي كل من المواطنين والمقيمين في الكويت عملية حجز المواعيد المُسبقة الكترونيآ، وتأتي خدمة حجز موعد مستوصف حولي الغربي بداخل خدمات حجز مواعيد المركز الصحية في الكويت، وفي هذا المقال سنوضح لكم أبرز خدمات حجز المواعيد التي تقدمها وزارة الصحة في الكويت من خلال موقعها الالكتروني الرسمي، كما سنشرح لكم إجراءات حجز موعد مستوصف حولي الغربي، وسننشر ايضآ رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي.

وزارة الصحة الكويت moh.gov.kw

قامت وزارة الصحة الكويت ومن خلال موقعها الرئيسي علي شبكة الإنترنت بتفعيل نظام حجز المواعيد المسبقة الكترونيآ من خلال صفحة مواعيدي الموجوده علي الموقع، وتتضمن سلسلة حجز المواعيد ما يلي:.
حجز موعد تطعيمات الشتاء (للكويتيين).
حجز موعد فحص كوفيد-19 في مؤسسات الفحص السريع.
حجز موعد للسجل المركزي للمواليد والوفيات.
طلب موعد مركز صحي.
حجز موعد للصحة المدرسية.
طلب موعد للتفتيش الطبي للوافد.
مواعيد الفحص الطبي قبل الزواج.
طلب موعد بالمجلس الطبي.
طلب موعد إلى مراجعة الضمان الصحي.
حجز موعد لقسم صحة متداولي الأغذية والفئات الأخرى.
حجز موعد لأطباء الزائرين سوف يتم تفعيل العمل بها قريباً.

حجز موعد مستوصف حولي الغربي

تعتبر خدمة حجز موعد مستوصف حولي الغربي في الكويت من بداخل خدمات حجز مواعيد المؤسسات الصحية في الكويت والتي أتاحتها وزارة الصحة الكويتية علي موقعها الرئيسي علي شبكة الانترنت، حيث يستفيد من خدمة حجز موعد مستوصف حولي الغربي كل من المواطنيين والمقيمين في الكويت، وقد أتى العمل بنظام حجز موعد بهدف التيسير علي المواطنين من خلال حجز المواعيد الكترونيآ في اي وقت ومن اي مكان، وبهدف الحد من التكدث والتزاحم داخل المؤسسات الصحية، وتفعيلآ لمبدء التباعد الجسدي لعملية التصدي لإنتشار فيروس كورونا المستجد في الكويت.

خطوات حجز موعد مستوصف حولي الغربي

قامت وزارة الصحة في الكويت ببث تقرير وضحت فيه كيفية حجز المواعيد الالكترونية لعيادات مؤسسات الصحية الاولية ومن بين تلك المؤسسات هو مستوصف حولي الغربي، وقد جائت إجراءات حجز موعد مستوصف حولي كالتالي:.

  1. زيارة موقع وزارة الصحة بالكويت الالكتروني من خلال الضغط هنا.
  2. من سلسلة مواعيدي قُم باختيار حجز موعد مركز صحي.
  3. ادخل الرقم المدني والرقم المسلسل.
  4. قُم باختيار مستوصف حولي الغربي.
  5. قُم باختيار العيادة التي تعتزم التحري فيها.
  6. قُم بادخال رقم الجوال والبريد الالكتروني.
  7. اختر التاريخ والوقت المناسب لك.
  8. اضغط تاكيد حجز موعد.
  9. احتفظ بباركود الحجز لإظهارة لموظف استقبال المستوصف.

رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي

وفرت وزارة الصحة بالكويت رابط موحد من أجل حجز موعد المؤسسات الصحية، وذلك من خلال خدمة مواعيدي المتوفرة علي موقعها الالكتروني علي شبكة الانترنت، حيث بإمكانكم حجز مستوصف حولي الغربي من خلال الانتقال الي رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي مباشرة من خلال الضغط هنا.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بمسمى “رابط حجز موعد في مستوصف حولي الغربي” من خلال موقع وزارة الصحة الالكرتوني علي شبكة الانترنت، فمن خلال هذا المقال قُمنا بشرح إجراءات حجز موعد وقُمنا بإدراج رابط حجز مواعيد مستوصف حولي الغربي.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى