3
7
الكويت

رابط مركز فحص كورونا صبحان حجز موعد

بإمكانكم الآن حجز موعد فحص كورونا مركز صبحان في محافظة مبارك الكبير الكويت بكل سهولة، حيث يعتبر مركز صبحان أحد المؤسسات الموثوقة لتفتيش كورونا المتخصص في الفحص السريع للمركبات، وتعد خدمة حجز موعد مركز صبحان إحدي خدمات حجز المواعيد الإلكترونية التي تقدمها وزارة الصحة الكويت لكل من المواطنيين والمقيميين في الكويت، وتهدف خدمة حجز المواعيد الي الحد من التزاحم والتكدث داخل مؤسسات الفحص، وفي هذا المقال سنشرح لكم إجراءات حجز موعد مسحة كورونا في مركز صبحان، وسندرج لكم رابط حجز موعد فحص كورونا في مركز صبحان للتفتيش السريع.

مركز صبحان الكويت

يُعد مركز صبحان أحد المؤسسات الطبية الاختصاصية لعمل الفحوصات السريعة الخاصة بكوفيد 19 من داخل المركبة.
وقد ذكرت وزارة الصحة الكويتية من خلال الحساب الرئيسي لها علي تويتر، عن أن مركز صبحان هو محدد من اجل الفحص السريع بالمركبات، حيث يتم الفحص من داخل السيارة من غير الخروج منها، حيث يقع مركز فحص كورونا صبحان للتفتيش السريع، في منطقة صبحان التي تتبع لمحافظة مبارك الكبير بالكويت، وبهذا يكون مركز فحص كورونا صبحان إحدي المؤسسات الموثوقة لتفتيش كورونا في الكويت، وينضم أيضآ الي مؤسسات الفحص السريع للسيارات في الكويت وهي مركز فحص طيران الجزيرة ومركز فحص استاد جابر الأحمد الدولي.

حجز موعد فحص كورونا في مركز صبحان

يعد العمل بنظام حجز موعد فحص كورونا في مركز صبحان للتفتيش السريع من داخل المركبات، إحدي الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الصحة الكويت لكل من يسكن علي أرض دولة الكويت بهدف التيسير عليهم من خلال حجز موعيد المستشفيات والمستوصف والمركز الصحة وأيضا مؤسسات فحص كورونا اون لاين ، بهدف الحفاظ علي التباعد الجسدي، وتنظيم الدخول منعآ للتزاحم والتكدث داخل مؤسسات الفحص، لعملية التصدي لإنتشار فيروس كورونا المستجد في الكويت.

طريقة حجز موعد فحص كورونا مركز صبحان

الكثير منكم يبحث عن كيفية حجز موعد مًسبق في مركز صبحان للتفتيش السريع للمركبات، إجراءات حجز موعد فحص كورونا مركز صبحان، وجائت إجراءات حجز الموعد الالكتروني كما يلي :.

  1. الذهاب الي الموقع الرئيسي لوزارة الصحة في الكويت مباشرة من خلال الضغط هنا.
  2. قم بإختيار حجز موعد فحص كوفيد-19 في مؤسسات الفحص السريع من مواعيدي.
  3. قم بإدخال إسم المستخدم وكلمة المرور بعد ذلك قم بالضغط علي الاتي .
  4. قُم بإختيار خدمة حجز موعد فحص كورونا.
  5. من سلسلة المؤسسات حدد مركز فحص كورونا صبحان.
  6. إتباع الإرشادات التي سوف تظهر إمامك من أجل ثبوت حجز الموعد.

رابط حجز موعد فحص كورونا الكويت مركز صبحان

يمكنكم حجز مواعيد فحص كورونا في مركز صبحان للتفتيش السريع، من خلال الانتقال الي رابط صفحة حجز مواعيد فحص كورونا في الكويت والموجوده علي موقع وزارة الصحة الكويتي من خلال الضغط هنا.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بمسمى حجز مواعيد فحص كورونا في مركز صبحان، فمن خلال هذا المقال أيضآ قُمنا بشرح إجراءات حجز موعد فحص كورونا مركز صبحان في الكويت، وقُمنا أيضآ بإدراج رابط حجز الموعد الالكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى