3
7
الكويت

رقم هاتف المزيني للصرافة الكويت

رقم المزيني لتحويل الأموال في الكويت ، والذي يترقب الكثير من المواطنين الحصول عليه ، بين المقيمين والأشخاص من أصل كويتي ، لأنها من الشركات الرائدة في العالم في مجال التحويلات المالية والمعاملات البنكية داخل دولة الكويت ، وهي اكتسبت تاريخها وشهرتها كشركة المزيني للأوراق المالية وتحويل الأموال وتقدم خدمات مالية ومصرفية عديدة ، ولها تطبيق إلكتروني خاص بها ، كل ذلك شارك في أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال البنوك في الكويت.

رقم المزيني للصرافة الكويت

السؤال عن رقم المزيني لتحويل الأموال في الكويت منتشر من مناطق متعددة للوصول إليه والاستفسار عن خدماتنا.
رقم سوق المزيني للأوراق المالية في الكويت منذ عام 1942 م حينما تأسست شركة المزيني لتحويل الأموال في الكويت وهي على رأس سلسلة الشركات البنكية ، وكانت من أوائل الشركات التي تم إنشاءها في الكويت والخليج العربي والتي تعمل في هذا المجال.

وعاماً بعد عام برزت خدماتها وأصبحت أزيد شمولاً وامتدت إلى كافة الفترات في الكويت ، وبلغ عدد فروع شركة المزيني 103 فرعًا في كافة المناطق ، وتعمل العديد من شعباتها وبنوكها الآلية على مدار الساعة لسد احتياجات احتياجات المواطنين.

تسيطر شركة المزيني لتحويل الأموال على نحو 40٪ من المركز التجاري المالية في الكويت ، ويبلغ رأسمالها نحو عشرة ملايين دينار كويتي ، وقد أتاحت لها إمكانياتها المالية أن يكون لها سيطرة بالغة على العملاء والقطاع المالي والمصرفي في الكويت ، و واحد رئيسي فيه الفروع كالتالي:.
فرع العاصمة الكويت.
فرع المهبولة.
فرع حي المرقاب.
فرع السالمية فرع الأندلس.
فرع الجهراء.
فرع العجيلة.

رقم شركة المزيني لتحويل الأموال بالكويت

تم تعيين رقم مباشر وقصير من قبل شركة المزيني لخدمة العملاء والرد على كافة استفساراتهم ابنيها موظفين مكرسين الى تقديم إجابات وإجابات كافية وشاملة في كل ما يخص الموظفين رقم المزيني لتحويل الأموال في المتحدة الكويت على النحو التالي:.
18888 (965+).

بالإضافة إلى رقم المزيني الخاص بتحويل الأموال في الكويت ، يوجد تطبيق المزيني وهو تطبيق إلكتروني يمكن تحميله من المتجر لهواتفك ويمكنك من خلاله التبديل بين الخدمات المتنوعة والتي من خلالها يمكنك الحصول على المعلومات والإيضاحات التي تتعلق بالخدمات التي يحتاجها سوق العمل في الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى