3
7
الكويت

رقم هاتف سيفورا الكويت واتساب

رقم هاتف سيفورا الكويت واتساب يسهّل رقم WhatsApp الخاص بسيفورا الكويت على العميل التقاط صورة للمنتج إذا كان به عيب وإحالته إلى خدمة العملاء.
التوصل إلى حل ، خاصة في أوضاع البيع من خلال الإنترنت ، حيث يقال أحيانًا أن المنتج لا يشتغل نتيجة الشحن والتسليم.

ماركة سيفورا

سيفورا هو اسم فرنسي مشتق من اللغة اليونانية وينطق “سيفورا / سيبيرا” وهو اسم زوجة النبي موسى عليه السلام – وهكذا شرع الاسم على أنه فريد من نوعه ، بحيث يكون التفرد.
والتميز.
هم ما أصبح ركائز العلامة التجارية في السوق.
الأنثى تنظُر عن الجمال ، وما يجعلها أزيد جاذبية ، وتوقت سيفورا لتزويدها بخط مستحضرات تجميل محترم وعالي الجودة ، كانت الشركة في الأصل شركة فرنسية مختلفة الجنسيات ، تأسست في مدينة ليموج الفرنسية ، ومنذ عام 1997 كانت مملوكة من قبل فرقة “LVMH” ، شركة الثياب الأولى في العالم Prestige ، لذلك تناقلت شعبيتها وفروعها حول العالم حتى بلغت إلى منطقة الشرق الأوسط.

رقم الواتس اب سيفورا الكويت

يمكن لرقم WhatsApp الخاص بـ Sephora Kuwait تبسيط عملية التَواصُل ، ولكن مع الأسف لا يوجد دعم فني من خلال WhatsApp لـ Sephora ، ولكن هناك بدائل اتصال أخرى نقدمها على النحو التالي:.
خدمة عملاء سيفورا الكويت: 22597780.
رقم سيفورا في الولايات المتحدة: 1-877-737-4672.
البريد الإلكتروني: [email protected].

يمكن التوصل إلى موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر سيفورا الشرق الأوسط هنا.

عنوان سيفورا الكويت

حتى لا يطرأ خلل ، ويستمر البعض مع خدمة العملاء مرارًا وتكرارًا ؛ من الأفضل شراء مستحضرات التجميل من المتجر مباشرة ، خاصة إذا كنت تشتري منتج لأول مرة.
وعليه فإننا ننشر عناوين متاجر سيفورا في الكويت:.
سيفورا الكويت: سديروت منطقة السالمية وتعيين موقعها من خلال خرائط جوجل “من هنا” ورقم الفرع هو (+96597476428).
سيفورا أفينور مول: يقع في الكويت ، ويمكن تحديد العنوان الدقيق باستعمال خرائط جوجل “من هنا” ، ورقم هذا الفرع هو (+96522597769).
فرع سيفورا السالمية: يمكن التوصل إليه من شارع قطر قرب من بوليفارد مول ، ويمكن التوصل إليه من خلال خرائط جوجل “من هنا” ، رقم الفرع هو (+96525762625).
سيفورا الفحيحيل الأحمدي: المنقف ، بلوك رقم.
12، الكويت، وتعيين الموقع باستعمال خرائط جوجل “من هنا” ورقم الفرع هو (+96522289398).

رابط إلى موقع سيفورا الكويت

سيفورا ، بالرغم من كونه خط مستحضرات تجميل بحد نفسه ، يشتمل أزيد من 3000 علامة تجارية أخرى ، ويمكن للعملاء تعيين الأنسب من بين العلامات التجارية ، وتقدم سيفورا من خلال موقعها الرئيسي على الإنترنت خصائص المنتوجات وأسعارها ؛ حتى يتمكن العميل من الشراء بوعي بفائدة وقيمة ما يحمله في شاحنة التسوق .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى