3
7
الكويت

سبب اغلاق حديقة الشعب

سبب اغلاق حديقة الشعب  سبب إقفال حديقة الشعب في الكويت ، تم إقفال العديد من المتنزهات الترفيهية والمتنزهات المتنوعة والفريدة من طرازها في المنصرم في دولة الكويت ، وكان من أهم هذه الأماكن حديقة الشعب أو منتزه الشعب الترفيهي الذي كان تم إغلاقها بأمر رسمي من المحكمة ، الأمر الذي أثار جدلاً بين شتى أعضاء الدولة ، وانتشرت الاستفسارات حول سبب الإغلاق ، حيث أنها من أشهر أماكن الترفيه.

منتزه الشعب الكويتي الترفيهي

منتزه الشعب الترفيهي أو منتزه الشعب من الأماكن الترفيهية التي تم تجهيزها في عاصمة الكويت لتكون مكانًا ترفيهيًا لمختلف الأفراد ، حيث شهد الموقِع عددًا كبيرًا جدًا من الزائرين وذلك لما تتحلى به من مزايا متفاوتة ، حيث تشمل على أزيد من سبعين لعبة متعددة ، بالإضافة إلى احتوائها على حدائق خضراء ، واشتملت تواجد حلبة للتزلج على الجليد ومطاعم ومسارح ، ناهيك عن أن المنتزه يشتمل فرقة بالغة ومتنوعة من المحال التجارية المتنوعة تقديم الهدايا ، وتضم الحديقة أيضًا عيادة ومصلى للنساء والرجال.

سبب اغلاق حديقة الشعب بالكويت

يعود سبب إقفال حديقة الشعب إلى مشكلة تختص بالتصاريح أو الأمور النظامية من غير إيضاح أي ملابسات أخرى تختص بأسباب الإغلاق ، وبناءً عليه تم العمل على إخلاء الحديقة وإفراغ كافة المتنزهات المتنوعة العاب ومطاعم.
ويذكر أنها تعتبر من أشهر المنتزهات في دولة الكويت والتي تم افتتاحها في السابق خلال عام 1988 م ، ومن أزيد الأماكن التي تشمل على ألعاب نادرة ومتوافقة نسبياً مع الفئات العمرية المتنوعة في الدولة ، وتصنف على أنها من أماكن الترفيه التي يلتقي فيها أفراد العائلة وممارسة الأنشطة المتنوعة والاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة [1].

متى أقفلت حديقة الشعب في الكويت؟

تم الإبلاغ عن إقفال حديقة الشعب في دولة الكويت خلال عام 2016-2017 م ، وتجدر الإشارة إلى أن بيان إغلاقها أتى تطبيِقاً لحكم المحكمة ، وعلى ذلك تم إخلاء المنتزه بالكامل بالترتيب.
لشروع عملية الإغلاق والهدم ، كما تم إيقاف العملية وإغلاق الملاعب والمطاعم والحضانة مركز سلطان وكافة أماكن الترفيه المتنوعة داخل الحديقة ، كما أتى في برقية نصية نشرتها وزارة العدل من مديرية التنفيذ وإدارة التنفيذ الجبري في دولة الكويت ، وبناءً عليه تم إقفال اليوم الحديث رسميًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى