3
7
الكويت

سبب منع السودانيين من دخول الكويت بالتفصيل

سبب منع السودانيين من دخول الكويت بالتفصيل ما هي ملابسات منع السودانيين من دخول الكويت؟ تناقلت في الآونة الأخيرة أخبار كثيرة تثبت أن دولة الكويت العربية أقرت حكما بحظر الجماعة السودانية من دخول الوطن والتعامل معها أنت تعيقه ​​حتى إبلاغ آخر ما جعل دخول المواطنين السودانيين والمقيمين في السودان إلى الكويت أمرًا مزعجًا ، وما جعل الكويت تتخذ هذا القرار.

تفاصيل منع السودانيين من دخول الكويت

أعلنت دولة الكويت العربية ، خلال الساعات السابقة ، أنها نفذت قرارًا رسميًا من الجهات ذات الاختصاص في الدولة يقضي بزيارة الجماعة السودانية والمقيمين في دولة السودان إلى دولة الكويت حتى موعد غير مخصص تم اتخاذ هذا القرار منذ ذلك الحين صدر بعد أن إستلمت حكومات دولة الكويت إحاطة شفوية أبلغتها أن الكويت كشفت أن هذه القرارات تتعلق ب الشركة السودانية والأسرة والسياحة والزيارة والتجارة وكل ما يرتبط بتأشيرات العمل ولا تشملها الذين هم في البلد ويعيشون هناك بالفعل.

سبب منع السودانيين من دخول الكويت

وأوضحت دولة الكويت أن السبب الرسمي خلف قيام سلطاتها العليا بهذا الإجراء ضد الجماعة السودانية بداعي الاضطرابات الداخلية العديدة في دولة السودان هو أنه حينما تنشأ أزمات داخلية في الوطن ، فإن عدد من العائلات تقرر الاستسلام مرافقة أسرهم خلال زياراتهم لدولة الكويت ومن بعد ذلك البقاء أسفل عناية أحد أفراد العائلة في الدولة أو من خلال الشركات الهاربة من سلطة دولتهم إلى الكويت أو إلى دولة أخرى ، وهذا الأمر يعرض الأمن والسلامة للخطر.

ويصنف السودان على سلسلة الدول المحظورة من دخول الكويت دولة السودان هي الدولة الثامنة التي صرحت دولة الكويت العربية فيها منع رعاياها من السفر إليها حتى إبلاغ آخر ، ما إذا من أجل الزيارة أو من أجل العمل ، إلخ تضم سلسلة الدول التي يُمنع السفر فيها إلى الكويت ثماني دول.
دولة لبنان.
دولة سوريا.
عراق.
دولة باكستانية.
دولة إيرانية.
أفغانستان.
دولة اليمن.
دولة السودان.

وهنا أتينا بكم إلى ختام هذا المقال الذي ناقشنا فيه ملابسات منع السودانيين من دخول الكويت ، والذي علمنا فيه بكل التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر وقرارات دولة الكويت ضده.
السودانية ، إضافة إلى مسببات هذه الخطوات ، أوضحنا سلسلة الدول المحظورة من السفر إلى الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى