3
7
الكويت

شرح تحويل المكالمات الى مغلق زين الكويت

كيف يمكنك إعادة توجيه المكالمات إلى زين الكويت ، خاصة أن هناك أشخاص في حياتنا لا يريدون أن يكون الهاتف المحمول متاحًا لهم في جميع الأوقات ولا نريد التواصل معهم ، وهناك أسباب كثيرة ، ولكن الهدف هو نفسه ، وهو إلغاء تزويد الهواتف المحمولة لهم ، فإن الموثوقية التي يتمتع بها العملاء المشاركون في زين الكويت لديهم الإمكانية الكاملة لإدراك هذه الفكرة ، وذلك لأن الشركة قدمت كودًا يسمح للمستخدم أو يطلب العميل ذلك من الهاتف المحمول ثم يقوم بإلغاء توصيل الهاتف المحمول للأشخاص الذين لا يريدون توصيل الهاتف.

كيفية تحويل المكالمات إلى زين الكويت مغلق

في حياة كل منا هناك أشخاص يضايقونه سواء برسائل غير مرغوب فيها أو بمكالمات غير مرغوب فيها ونريد عند اتصالهم أو عند إرسال رسائل لإيقاف الهاتف المحمول نهائيًا ولكن هذا الحل لن يكون صالحًا لأن هناك أشخاص آخرون في حياتنا نريد التواصل معهم في نفس الوقت ، نريد التخلص من هؤلاء الأشخاص المزعجين ، فما الحل؟ والمصداقية هي أن شركة زين الكويت قدمت الحل كما فعلت الشركة. في ظل شروط كود يدخله العميل ، وبعد ذلك يستمتع بحياته دون إزعاج وتطفل الناس ، وفي نفس الوقت يمكنه استقبال مكالمات من الأشخاص الذين يريد استقبالهم ، وإرسال رسائل معه.

لم تقدم الشركة رمز القفل للجوال فحسب ، بل قدمت أيضًا الكود العكسي له ، والذي يعمل على فتحه ، والأكواد التي قدمتها الشركة هي أكواد بسيطة جدًا وسهلة للغاية وسريعة ، بحيث يمكن لجميع العملاء القضاء على المتسللين ومثيري المتاعب ، ويمكنك القيام بكيفية إعادة توجيه المكالمات إلى شركة زين الكويت 2021 المغلقة عن طريق الاتصال بالرقم التالي:

** 21 * # 99690999.

مع هذا سوف تتلقى رمز التحويل لإنهاء الهاتف.

كيفية تحويل المكالمات إلى زين الكويت مغلق

قدمنا ​​سابقًا كيفية تحويل المكالمات إلى زين الكويت 2021 مغلق ، والآن ننشر الطريقة المعاكسة لكود إيقاف تشغيل الهاتف المحمول ، وتعتمد هذه الطريقة أيضًا على الكود المقدم من شركة زين الكويت.

باستخدام الكود ، يمكنك إلغاء خدمة فتح الهاتف الخلوي بسرعة كبيرة ، وذلك لأن زين حرصت على توفير جميع الرموز المحددة السهلة بحيث يمكن للعميل البدء في الإلغاء بسهولة وسرعة ، وكل ما عليك فعله هو الاتصال بـ ## 21 # لفتح الهاتف.

بعد الاتصال بالرمز السابق ، سيرسل لك برقية تشير إلى أن الخدمة قد تم تفعيلها بنجاح.

نقل المكالمات لإغلاقها لفترة مؤقتة

إذا كنت ترغب في عدم استقبال مكالمات من أشخاص معينين ولكن لفترة مؤقتة يمكنك فعل ذلك مع شركة زين الكويت ، حيث توفر الشركة خدمة تأمين الوقت للعملاء ، ولكي تستفيد من هذه الخدمة عليك الاتصال على * 61 * * الرقم ** ويمكنك إضافة الوقت الذي تنوي الانتهاء منه على الجوال بكتابته بعد كتابة #.

ويمكنك استخدام نفس الرمز دون تحديد وقت محدد إذا كنت ترغب في تبادل المكالمات إذا لم تتمكن من الرد.

رمز تحويل الاتصال إلى رقم آخر من أرقام زين الكويت
من خلال زين الكويت ، يمكن تحويل المكالمات إلى رقم آخر ، وهذه الخدمة مقدمة لجميع المشتركين في زين الكويت.

يتم توفير هذه الخدمة لمعرفة كل شيء عن الهاتف عند إغلاقه ، أي أنه يمكن استخدامه عند إيقاف تشغيل الهاتف أو فصله.

رمز إعادة توجيه المكالمات هو ** 62 * ثم رقم الهاتف المحمول الذي تنوي إعادة توجيه المكالمات إليه بعد ذلك #.

بهذه الطريقة ، يمكنك نقل جميع الاتصالات والمعلومات إلى الرقم الآخر.

وإذا أردت إلغاء هذه الخدمة يمكنك الاتصال بـ ## 62 # حتى تتمكن من إلغائها ، لأن الكود غالبًا ما ينتهك خصوصية الشخص.

إلغاء تحويل المكالمات زين الكويت

يمكنك إلغاء تحويل المكالمات لجميع الشبكات المتاحة في الكويت باستخدام الكود التالي: ## 21 #.

هذا لأنه أحد الأكواد الموحدة التي يمكن للعميل استخدامها في أكثر من شيء.

تحويل المكالمات من زين الكويت إلى الشبكات الأخرى

قدمنا ​​كيفية إعادة توجيه المكالمات إلى زين الكويت مغلق ، وقدمنا ​​أيضًا الطريقة التي يتم بها إلغاء تحويل المكالمات لإغلاقها ، والآن ننشر كيفية إعادة توجيه المكالمات من زين الكويت إلى شبكات أخرى في الكويت ، وذلك لأن شركة زين الكويت يتيح للعملاء كل ما يريدون معرفته عن الجوال والمكالمات ، ومن نحن داخل الأشياء التي يريد العملاء معرفتها كيفية تحويل مكالمات زين الكويت إلى شبكات أخرى في الكويت ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق أحد الرموز التالية وفقًا لآخر الشركة التي تنوي التحويل إليها :.

* 21 * 234 # هو رمز تحويل المكالمات من زين الكويت إلى VIVA الكويت.

* 21 * 333 # هو رمز تحويل المكالمات من زين الكويت إلى الشركة الوطنية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى