3
7
النقل والشحن

افضل شركات البريد في السعودية .. اسرع وارخص شركة

افضل شركات البريد في السعودية شركات الشحن في السعودية شركات النقل البري في السعودية شركات النقل البري الدولي في السعودية ارخص شركة شحن في السعودية اسرع شركة شحن داخلي شركات النقل البحري في السعودية اسعار شركات الشحن شركات الشحن الدولي
أحسن شركات البريد في السعودية: يوجد الكثير من شركات البريد داخل المملكة العربية السعودية، ومنهم ما يعتمد عليه ويستحوذ على ثقة بالغة من قبل اهالي المملكة، و يوجد خدمات البريد الحكومية وهذه تعمل داخلياً وخارجياً، ما إذا أن تعمل بنحو شخصي أو بنحو تجاري، و لكن هذا لا يحظر أن الخدمات البريدية التي تقدمها شركات البريد الحكومية بالسعودية أضحت أزيد تطوراً عن بقية الشركات الأخرى، أو خدمات شركات البريد السريع الخاصة.
فلا ثري عن شركات البريد في السعودية، فالجميع يحتاج إليها بصورة دائمة، وهذا بسبب أن شركات البريد تعمل على تلبية متطلبات كافة اهالي المملكة العربية السعودية ما إذا داخل المملكة أو خارجها، كما أنها تعمل على توصيل الأغراض بنحو فوري وأمن وغير مكلف، فكل سلعة أو منتج تضاف علية الشركة قيمة 10 أو 5 في المائة كضريبة جمركية، وهذا يكون في حال تواجد البضائع أو المنتوجات الغير معفية من الضرائب، ولكن في حالة العرض على عدد من الجهات الأخرى مثل الاتصالات أو المصنفات والصحة فيتم إضافة تكاليف أخرى.
أهم شركات البريد في المملكة العربية السعودية
هناك نوعين من شركات البريد، حيث يوجد البريد السريع أو الإكسبريس وهناك البريد العادي، ولكل واحد منهما سلبياته ومميزاته، وأيضا لجميع منهما أسعاره، أما عن خدمات البريد العادية فهي من الخدمات التي تتيح بالداخل والخارج من أجل أشياء مختلفة كالأغراض الشخصية أو التجارية، أما عن خدمات البريد السريع فهذا الطراز يُفضل إستخدامها مع المنتوجات الثمينة كالمجوهرات أو الذهب.
شركة أرامكس
أحد اقوى شركات البريد السريع بالسعدوية، تقوم بنقل الوثائق والطرود بدتخل وخارج المملكة وإلى جميع بلدان العالم، حيث يتم الإتفاق مع الشركة ععلى مواعيد إستلام الطرد، وتوفر أرامكس خدمة التتبع للشحنات.
شركة فيديكس إكسبريس
وهي أحد أشهر الشركات العالمية بمجال نقل البريد السريع، ويقع المقر الرسمي لهذه الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم مؤسسة فيديكس إكسبريس يتزويد خدماتها وتوصيل البريد وتوفير خدمات الدعم اللوجيستي ونقل البضائع.
شركة يو بي اس
مؤسسة يونايتد بارسيل سرفيس، وهي إحدى الشركات الأمريكية التي تقوم يتزويد خدمات البريد السريع، يوجد لها فروع بأغلب بلدان العالم، وهي كذلك من أنواع شركات البريد الإكسبريس.

شركة DHL

أحد أشهر شركات البريد والشحن السريع على مستوى العالم، فهي تتعلق يتزويد جميع الخدمات اللوجيستية.
شركة تي إن تي
وهي واحدة من شركات البريد السريع المعروفة على مستوى العالم، فهي مؤسسة إسترالية، تمتاز بتقديمها لخدمات النقل السريع، لذا فهي من أنواع البريد الإكسبريس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى