3
7
تفسير الاحلام

تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام

تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام هو موضوع مقالنا اليوم، وقد اختلفت التفسيرات حول تفسير البكاء بنحو عام في المنام بحسب لحالة الرائي في المنام وسبب البكاء وهل البكاء بصراخ أو بدون صراخ، مع العلم أن حالة الرائي ذاته تجعل التفسير مختلفاً.

تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام

لذا خلال مقالنا اليوم سوف نناقش تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام وهل يختلف كون الرائي قال أو أنثي وهل الحالة الاجتماعية للرائي تجعل التفسير مختلفاً، كل ذلك من خلال آراء العلماء والمفسرين الأجلاء أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن هشام بالتفصيل في المختصر كوم.

البكاء الشديد في المنام في المنام لابن سيرين

يري ابن سيرين إذا رأي أحد في منامه أنه يصرخ ويبكي ولكن من غير عويل، دل ذلك على أن هناك الكثير من الأنباء المفرحة والسعيدة في طريقها للرائي.

أما إذا عثر الرائي ذاته في المنام يصرخ بصعوبة ولكنه لا يتمكن من البكاء أو يبكي من غير دموع كانت إشارة على ما يعانيه الرائي من نوائب ومشكلات، وأنه قد يتألم من ابتلاء قوى ولكنه لا يعلم مسعى الخلاص منه.

أما رؤية البكاء الشديد من علي شخص عزيز علي الرائي دل علي خلاص الرائي من المشكلات والهموم وبشري خير لمن يراه يبكي.

أما إذا كان الرائي يبكي بحرقة في منامه ويرتدي الثياب السوداء ويلطم الخدود ويشق الثياب، كان ذلك إشارة على وفاة أحد الأقارب، وهي ليست من الرؤى المحمودة بل علي العكس بشكل تام بل تدل على المشكلات والمصاعب الشديدة.

البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام للنابلسي

عند النابلسي إذا رأي الرائي في منامه أنه يبكي بشده ويلطم الخدود ويمزق الملابس كان في ذلك إشارة على وفرة المشكلات والمصائب والهموم.

وهذا ما اتفق فيه كل من النابلسي وابن سيرين، كما أن البكاء الهادئ فيه إشارة على فك الكرب والأخبار السعيدة التي ستفرح غير مسار الرائي وتسعده.

أما البكاء على أحد الأعزاء في حياة الرائي دل على تواجد خير يصيبه وأنه سيتعافى من مشاكله وهمومه.

أما البكاء في تواجد المصحف كان إشارة على نية الرائي في التوبة والعودة إلى الله.

البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام عند ابن شاهين

يري ابن شاهين أن الرائي إذا كان يبكي في منامه ولكنه لا يقتني المقدرة على زرف الدموع دل ذلك على حصول الرائي على المال الوفير والرزق الرَحِب من غير تعب.

أما من يري ذاته يبكي من غير أن يكون حزيناً، كان ذلك إشارة على صلاح الحال وتحقيق الرائي لطلب أو أمنية لطالما تمناها.

أما إذا كان الرائي يبكي على شخص يحبه وله معزة عنده، كانت إشارة على أن هذا الشخص سيخسر أمواله أو أنه سيصاب بمكروه.

تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام

إذا كان الرائي يبكي ويعول على أحد الأفراد الذين يعرفهم في حياته الواقعية ولم يغادر دنيانا عقب وكان هذا الشخص من الحكام أو الملوك أو ذو سلطه أو جاه، كان ذلك دليلاً على ظلم هذا الشخص لمن حوله وأنه ليس عادلاً.

أما إذا كان الرائي يبكي على أحد الأفراد من غير عويل أو صراخ كان إشارة على عدل ذلك الشخص وحبه لاعانة الناس وتسهيل حياتهم بنحو دائم.

أما إذا كان الرائي يري ذاته يبكي على أحد المشاهير، كانت إشارة على أن الرائي سيصاب بخسارة بالغة في الأموال أو سيفقد أحد المقربين منه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى