3
7
تفسير الاحلام

تفسير حلم الزواج للمتزوجه ابن سيرين و النابلسي

تفسير حلم الزواج للمتزوجه تفسير حلم الزواج للمتزوجه من رجل غريب تفسير حلم الزواج للمتزوجه من رجل معروف تفسير حلم الزواج للمتزوجه بنفس الزوج تفسير حلم زواج المتزوجه الحامل تفسير حلم زواج المتزوجه من شخص تعرفه تفسير حلم زواج المتزوجة مرة ثانية من زوجها تفسير حلم اختي المتزوجه عروس
يدل تفسير رؤية الزواج للمتزوجة للعديد من التفسيرات المتنوعة والمتعددة، على الرغم من أنه يعد من الأحلام الغريبة التي تراها المرأة المتزوجة في منامها، فالزواج يشير على المودة والرحمة والاستقرار والسكن .
تفسير حلم الزواج
ـ إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتزوج غير زوجها في المنام فأن هذا يعني خير يأتيها ولزوجها، وأنها سوف تحقق امالها وأمنياتها.
ـ إرتداء فستان الزفاف في المنام للمرأة المتزوجة هو حياة جديدة كإنتقال إلى بيت جديد أو ترقية في العمل، أو نجاح للأبناء في دراستهم وحصولهم على مؤسسات عالية.
ـ الزواج في الحلم هو خير يعم على كافة أشخاص العائلة الزوج والزوجة والأبناء.
ـ إذا نظر الزوج أنه يُزوج إمرأته لرجل غريب فأن هذا منفعة ترجع إليه في شُغله وترقية جديدة أو سفر يأتي له بأموال باهظة.
ـ إذا رأت المرأة أنها تزوجت برجل غريب غير زوجها وكان بحوزتها أبناء، فأن هذا يدل إلى أنها ستفرح وتسعد بأبنائها، وتعني قران لأحد الأبناء قريبًا.
تفسير حلم قران المتزوجه من شخص تعرفه
ـ إذا حلمت المرأة المتزوجة أنها تزوجت بشخص معروف لها وهي في المصداقيه متزوجة، فأن هذا يشير على خير يأتي لها ولزوجها، ومن الممكن أن تلفت إلى حملها وإنجابها لولد.
ـ إذا حلمت المرأة أن الزوج غير معروف وغير معروف لها ولزوجها ولم تشهده في المصداقيه فأن هذا يشير على عدد من الأمور الغير طيبة كمرض أو فراق، ولاسيما إذا كانت هناك زفة مع طبل وزمر.
ـ إذا حلمت المرأة المتزوجة بالزواج من رجل متوفى فأن تلك الرؤية غير طيبة وغير مستحبة، ولاسيما إذا كان الشخص المتوفى غير معروف للعائلة، حيث أنه إذا كانت هناك مبالغ مالية تأتي أو ترقية أو مشروع سوف يتبع ذلك عدد من الهموم والأحزان وسماع الأنباء السيئة.
ـ إذا حلمت المرأة المتزوجة بزواجها من شخص آخر، فأن هذا قد يدل إلى خير يأتي لها ولكنه لا يدوم طويلًا.
ـ إذا نظر الزوج أنه يتزوج بغير إمرأته فأن هذ يعني خير يأتيه ورزق وأموال، وربما يحصل على إرث ولكن قد تحدث عدد من المخاوف في محيط العائلة.
تفسير حلم زواج المرأة المتزوجة مرة ثانية من زوجها
ـ إذا رأت المرأة أنها تتزوج مرة أخرى من زوجها فأن هذا يشير على تجدد الحياة بالنسبة لها ولزوجها وتجدد العواطف بينهما، وفي حالة كان بحوزتها عيال فأن هذا يعني أنها سوف تُسر بهم أو تُرزق بطفل جديد يعبئ حياتهم بهجة وفرح وسرور.
تفسير حلم زواج المتزوجه الحامل
ـ إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتزوج من جديد وكانت حامل فأن هذا يشير على بشارة بمولود ولد، وأن الولادة متيسرة وبدون ألم.
ـ إذا حلمت المرأة المتزوجة الحامل بمشاهدة الزوجة من رجل معروف فأن هذا يشير على الخير أحسن من الرجل المجهول، كما أن الرجل الحي أحسن من الشخص الميت.
ـ إذا حلمت المرأة المتزوجة الحامل بالزواج من شخص معروف كرئيس أو وزير أو رجل دولة فأن هذا يعني أن المولود سوف يكون له خصوص عظيم.
تفسير حلم الزواج في المنام لابن سيرين
ـ إذا حلم الزوج أنه يقبل على الزواج من سيدة متوفية فأن هذا إشارة على نجاعه في احراز مكسب كبير أو أهداف بعيدة المنال، أو حصوله على إرث كان يصعب الحصول عليه.
ـ إذا حلم الرجل أنه يقبل على الزواج من سيدة لا يعرفها فأن هذا إشارة على قتله القريب.
ـ إذا حلم الرجل أنه يقبل على الزواج من إحدى محارمه في المنام فأن هذا إشارة على وقوع الخلافات والخصام بين صاحب الرؤية وبين التي يقبل للزواج منها، وإذا كانت متوفية فأن هذا إشارة على وده لأهل بيتها.
ـ إذا حلم الرجل أنه يقبل على الزواج من إبنة رجل كبير في السن فأن هذا إشارة على الحصول على مبالغ مالية كثيرة وتحقيق أرباح عظيمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى