3
7
تفسير الاحلام

تفسير مطاردة الكلاب في المنام لابن سيرين

نتناول اليوم من خلال هذا المقال في موقع المختصر كوم تفسير ملاحقة الكلاب في المنام وهو أحد أنواع الحيوانات الأليفة التي يعشقها الكثير من الناس ويتخذونها صديقاً لهم نتيجةً لما يتمتعون به من وفاء و إخلاص، كما يستعمل الكلب في العمليات البوليسية والتفتيشية عند البحث عن الجرائم.

يختلف تفسير رؤيا الكلاب بالمنام بحسب لنوع الكلب ومقاسه ولونه، فيما يلي نذكر تفسير ملاحقة الكلاب بالمنام للعزباء، تفسير الهروب من الكلاب والخوف منها، كما سنذكر ما يشير عليه هجوم الكلب بالحلم على الرائي وعضه له، فتابعونا.

تفسير ملاحقة الكلاب في المنام

تدل رؤية الكلاب تطارد الرائي على وفرة أعدائه المتربصين به والمتمنين له الشر، وإذا كانت المطاردة من الوراء فهو شر آتي للرائي لا يشعر به ولا يتمكن من تجنبه ولكنه سيفاجئ به، أما في حالة أن تأتي المطاردة من الأمام فهي تعني أن يكون الرائي عالماً منبعها يتمكن من مواجهتها والتغلب عليها بقرار الله.

مطاردة الكلاب في المنام للعزباء

رؤية العزباء للكلب في منامها له العديد من التأويلات نذكرها فيما يلي: في حالة كان لونه أسود فهو شخص خبيث في حياتها يتكلم عنها بالسوء.

يرمز الكلب الأبيض إلى شخص وفي يأمل لها الخير تنشأ ضمنهم صداقة قوية.

تشير رؤية العزباء للكلب الأحمر على سقوطها في خوف كبير تحاول التخلص منه والتغلب عليه.

يدل الكلب البني بالمنام على الغل والحقد والحسد الذي تتعرض له الرائية بحياتها، في حين الكلب الرمادي فهو علامة على الظلم.

الكلبة المؤنثة تلفت إلى امرأة متواجدة في حياة العزباء تظن أنها صديقتها وهي في واقع الأمر أشد الأعداء.

تفسير حلم هجوم الكلاب للمتزوجة

يشير الكلب في منام المرأة المتزوجة إلى تواجد رجل خبيث يتربص بها ويحاوِل لخراب منزلها وحياتها الزوجية، وبالنسبة للمرأة الحامل فيدل على تواجد قريب منها ما إذا رجل أو امرأة يحقد عليها ويتمنى لها الشر وعدم اتمام الحمل والله تعالى أعلم.

تفسير حلم هجوم الكلاب على الرجل

فيما يلي نذكر التفسيرات المتنوعة لرؤية الرجل الكلاب في منامه: تدل رؤية الرجل على تواجد الكثير من الكلاب تلاحقه وتحاول النيل منه إلا أنه يتمكن من الهروب منها على محاولة أعدائه إلحاق الأذى به لكن لا يقدرون، أما في حالة منع تمكنه من الهرب فتدل على نيل العدو منه وإلحاق الأذى به.

رؤية الرجل أنه يضرب كلب أسود يشير على هزيمة الأعداء والنصر عليهم وعلى ما يمشي به في حياته من مشاكل ومتاعب.

الكلبة البيضاء في منام الرجل أمرأة تعينه على صعوبات الحياة.

يرمز ركوب الرجل على ظهر الكلب إلى علو شأنه ورفعته بين قومه، وقد يكون علامة على ترقيه في وظيفته.

الخوف من الكلاب في المنام الكلب في المنام حسد وحقد وشر، كما أنه رمزاً للعدو بحياة الرائي والخوف من الكلاب والهرب منهم دليل على تربص الأعداء للرائي ومحاولاتهم إلحاق الأذى به وهو عالمٌ بذلك مما يسبب له القلق و الأذي النفسي.

عضة الكلب بالمنام

وفقاً لما قاله ابن سيرين حول عضة الكلب بالمنام أنها دليل على سقوط الرائي بالمعاصي والفتن، وقد تدل على الخيانة من أحد قريب له يغدر به ويعرضه للأذى.

عض الكلب للعزباء إشارةً إلى تواجد شخص خبيث بحياتها سيئ الخلق يتسبب لها في الأذى ولكنه يبين عكس ذلك.

تشير رؤية المتزوجة لكلب يقوم بعضها على تواجد شخص منتهي الصلاحية بحياتها يتربص بها، كما تدل على أذى معاملة زوجها لها وحديثه السيئ عنها وقيامه بخيانتها.

رؤية المطلقة أن هناك كلب يقوم بعضها فهي علامة على محاولة طليقها إلحاق الأذى بها.

تدل رؤية الأرملة أن هناك كلب يقوم بعضها على محاولة البعض أخذ أموالها وأبنائها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى