3
7
تفسير الاحلام

تفسير نزول المطر في المنام ابن سيرين والنابلسي

تفسير نزول الأمطار في المنام ، الأمطار في الحلم لها دلالات متعددة تختلف على وفق حالة الرائي التي يكون عليها، فإن كانت صاحبة الرؤية عزباء فحسب تختلف عن تفسير الرؤية المتزوجة أو المطلقة أو غيرها، فقد يقوم الرائي بالبحث عن المعنى والدلالة التي تختص بالرؤية، فقد تعني رؤية الأمطار في المنام هي دليل على نية الرائي للشعور بالراحة والسعادة والخير والمطر أوضحه عدد من مفسرين الأحلام أنه رزق كثير ومال وفير، والمطر له مدلولات أخرى أزيد من ذلك ولذلك سوف نوضح عدد من من التفسيرات المتنوعة لرؤية الأمطار في المنام في هذا المقال على صحيفة المختصر.
تفسير نزول الأمطار في المنام لإبن سيرين : تفسير الأمطار في المنام للعزباء : تفسير الأمطار في المنام للمتزوجه : تفسير الأمطار في المنام للحامل : المطر الخفيف أو الرذاذ في المنام : نزول الأمطار أو نزوله أو هطوله على شخص في المنام لابن سيرين : تفسير نزول الأمطار في المنام لإبن سيرين : قال العالم ابن سيرين أن الأمطار هو خير ورزق كثير للرأي، فإن كان الأمطار طفيف فتدل هذه الرؤية علي الخير والرزق والمال الكثير والسعادة الذي ينالها الرأي في حياته.
والمطر المصحوب بالرعد يشير على وفرة الهموم والمشاكل والمتاعب في الحياة.
وعندما يرى الرأي الأمطار في موقِع بعيد الناس فتدل هذه الرؤية على حزن الرأي على ذويه أو أحد من أقاربه.
وعندما يرى الشخص في المنام مطر ورعد قوى فتدل هذه الرؤية علي المتاعب والهموم والأحزان مثل الزلازل والمجاعات والحروب.
ورؤية الأمطار من خلال باب هي تدل على السلامة و الستر والاستقرار.
وعندما يرى الشخص في منامه أن الأمطار تمطر في شهر أبريل وتشكل الشمس ساطعة، فتدل هذه الرؤية على الحظ السعيد والتخلص من الهموم والمشاكل والمتاعب التي يتألم منها الرأي .
تفسير الأمطار في المنام للمتزوجه : المطر في المنام للمتزوجه هو رزق كثير قادم لها والمزيد من السعادة التي تنالها، ورؤية الأمطار في المنام للمتزوجه تدل علي أن الله سوف يهب لها الحمل عن قريب، ويدل على شفائه زوجها من الأمراض، تدل على الستر والاستقرار والعيش في سعادة وفرحة مع زوجها وأسرتها.

تفسير الأمطار في المنام للعزباء : يقول عدد من مفسرين الأحلام أن رؤية الأمطار في المنام للعزباء هو يشير على الخير و صلة حب جديدة وسوف تتزوج من رجل صادق في حديثه مخلص ذو أخلاق المطر.

المطر الخفيف في المنام يشير على السعادة، والمطر القوي يشير على المشاعر والعاطفة الشديدة لديها.
وعندما ترى الفتاة العزباء مطر مصحوب بصوت الرعد، فتدل هذه الرؤية على الخوف والفرار من أزمات كثيرة هي تعاني منها كثيرا ولكن لن تستطيع أن تحلها.
تفسير الأمطار في المنام للحامل : يقول ابن سيرين الأمطار في المنام للحامل هو خير ورزق بسبب أن الأمطار عبارة عن ماء والماء نقاء الروح، وعندما ترى الحامل في المنام الأمطار يشير على أنها سوف تلد عن قريب وسوف تكون ولادتها سهله وأن الله سوف يكرمها بمولود ذكر، وسوف تتحقق كل أمنياتها عن قريب العاجل.
نزول الأمطار أو نزوله أو هطوله على شخص في المنام لابن سيرين : إذا رأي الشخص في منامه أنه فردا ما واقف أسفل الأمطار فهي علامة خير له وزواجه من امرأة صالحة سوف ينجب منها أولاد صالحين، وسوف يعم عليه الكثير من الخير والرزق الرَحِب والمال الكثير وسوف تعم عليه الفائدة.

المطر الخفيف أو الرذاذ في المنام : يقول ابن سيرين الأمطار الخفيف في المنام يشير الخير والكلام الجميل التي يأمل الرأي يسمعها من شخص ما والنجاح في احراز الكثير من الأمنيات ، والمطر الخفيف يشير على السلامة والتغير الإيجابي إلى الأفضل في حياة الرأي، ويدل على الفرج وعلي احراز الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريدها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى