3
7
خدمات حكومية

استفسار : تغير الصورة في الاقامة وتاريخ الميلاد وفتح حساب في البنك

تغير الصورة في الاقامة وتاريخ الميلاد وفتح حساب في البنك تصحيح تاريخ الميلاد في الاقامة تغيير الصورة الشخصية بالاقامة اقدر اغير صورتي بالاقامه تاريخ الميلاد بالاقامة متطلبات تعديل الاسم في الاقامة تعديل البيانات في الاقامة نموذج تعديل الإسم في الإقامة بموجب الجواز تغيير رقم الاقامة.
السلام عليكم جميعا يعطيكم الف عافية ابغى اسالكم ان طلعت اقامه الحمد لله لكن تاريخ الميلاد مغير مخلينه اكبر بخمس شهور وتنتهي الاقامه في تاريخ 17/3 السنه الجايه هل في حال رحت اجددها اقدر اغير التاريخ واخليه صحيح ؟؟ اذا ايه هل التعديل يكون عن طريق موقع ابشر الالكتروني؟ او لازم اخوي يذهب  الى مكتب الجوازات لاني على كفالته؟؟ وهل اقدر اقولهم يغيرون صورتي ؟ يعني اصور مرة اخرى مجددا او لا ؟ ياليت توضحون لي الطريقه؟؟ وحاولت افتح حساب في البنك جرى كل شي بس في الاخير طلبو (تعميد من شركة النقد) وش المقصود ؟
الاجابة: بالنسبه لتحرير العمر لا بد اخي من الذهاب لفرع الجوازات والتعديل اما تبدل الصوره في الاقامه لازم واسطه او اذا كانت الصوره السابقه قديمه لدرجة تبدل معالم الوجهه بالنسبه لفتح الحساب في البنك هذا اللي طلب منك تعميد يبي يصرفك لان على كلامك تقول جرى كل شي الموظف هو اللي يخاطب مركز البيانات في مدينة الرياض عن طريق البريد الالكتروني وهو جالس والمركز يخاطب شركة النقد انت معاك الاقامة يعني الموظف صرفك من الاخر ما يبي ينشغل فيك

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى