3
7
خدمات حكومية

السفر لدول الخليج الاقامات إبن مواطنة او زوج مواطنة سعودية

السفر لدول الخليج الاقامات ازدواجية الاقامة في دول الخليج الجمع بين اقامتين في دول الخليج 2018 التنقل بين دول الخليج بهوية مقيم هل يمكن حمل اقامتين في دول الخليج الجمع بين اقامتين في دول الخليج 2017 اقامة الخليجي في السعودية تنقل المقيمين بين دول مجلس التعاون ازدواجية الاقامة في السعودية.
مرحبا ياشباب زي منتو عارفين ان السفر لدول الخليج للعندهم اقامة في السعودية لها تاشيرة خاصة بس الأزمة عدد من الدول لازم تكون الوظيفة في الاقامة معينة حتى لو كان جوازك مكتوب مهندس ولا دكتور هم ينظرون اللي مكتوب في الاقامة مثلا واحد مكتوب في جوازه مهندس ولكن في الاقامة ابن مواطنة او زوج مواطنة مارح يعطوه التاشيرة انا خشيت على موقع حكومة دولة قطر وهنا صفحة المهن الموثوقة حتى طالب جامعي متواجدة من هنا .
يليت اي واحد راح لدول مجلس التعاون الخليجي يقلنا تجربته من وين اخذ التاشيرة من وين دخل بري ولا جوي هل كان لحالة ولا إمرأته معه او امه
الاجابة:
تأشيرة الدخول لأي دوله تأخذ اما من سفارتها او حدودها الحدود لازم يكون إبن وزوج المواطنة السعودية مرافق لوالدته او إمرأته .. لأن المهنتين غير معترف فيها مملكة البحرين تمنح بيانٍ دخول لفترة يومين حتى لو كنت لوحدك وتأشيرتها تاخذها من الحدود ..
هذي اللي انا متأكد منها .. دول الخليج العربي “ماعدا مملكة البحرين” ما راح تتيح لك بالدخول الا اذا كانت المواطنة معك … والبكره طبعا في وزارتي الداخلية والخارجية اللي ما عممت المسمى الجديد على الدول الثانية.
والحل الثاني انك تنتزع فيزا سياحة عن طريق أحد الفنادق.
البحرين: عن طريق الجسر ما راح يدققون كثير و مجربه.
وان دققوا تطلع تأشيرة ب 20 ريال مدتها 72 ساعه. من خلال المطار لازم تأشيرة الـ 20 ريال .. حتى لو مركبتك في المواقف.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى