3
7
خدمات حكومية

انا سعودية هل استطيع عقد قراني من اجنبي غير مقيم داخل المملكة

هل استطيع عقد قراني من اجنبي غير مقيم داخل المملكة شروط زواج السعودية من اجنبي غير مقيم توثيق زواج السعودية من اجنبي شروط زواج السعودية من اجنبي مقيم عقوبة الزواج بدون تصريح في السعودية 2018 زواج الموظف الحكومي من اجنبيه شروط زواج السعودية من اجنبي مقيم 2019 عقد النكاح الالكتروني شروط زواج السعودي من اجنبية 2018.
انا سعوديه وتقدمت بإلتِماس قران من اجنبي غير وافد في المملكة .. اريد ان يتم الزواج داخل السعودية! قمت بزيادة ارراق الزواج ورفع نتائج فحص ماقبل الزواج لي وللخاطب لانه كان متواجد زياره بالمملكة. الان هو في بلده وافد وننتظر الإجابة على طلبنا حتى الان.
قرأت في احد المقالات على الصحف الالكترونية ان عقد الزواج من اجنبي غير وافد يتم خارج السعودية بالرغم من اني طلبت ان يتم الزواج هنا بالمملكة.. ارجو افادتي لمن مر بنفس التجربه وجرى عقد قرانهم داخل السعودية.. مع العلم الخاطب ليس وافد ولا يَرفَعْ اقامه داخل السعودية.
الاجابة: انا لما رحت قدمت اوراقي بالكامل سألتني الموظفة في ذلك الوقت اذا ابغا الزواج داخل او خارج المملكة العربية السعودية وانا اخترت خارج البلاد في الدولة اللي خطيبي وافد فيها وفعلاً راحت المعاملة للسفارة هناك ، بس سمعت الآن انو في الوقت الراهن ما عاد في غير عقد خارج السعودية الا لعدة الحالات المستثناة ، بس انت روحي مركز الشرطة والأمارة واسأليهم لأنو القرارت كل يومين بتتغير ومن امارة لأمارة يختلف واحياناً بتلاقي الموظفين بيتصرفوا من عندهم .. ولكن لو قالو لك مافي الا خارج السعودية فالموضوع طفيف لا تشيلي هم انا مجربة ، روحي اعقدي هناك وارجعي ويجي هوا زيارة واعملي حفل الملكة والزواج .. الله ييسر لك أمرك

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى