3
7
خدمات حكومية

تحاليل الزواج الشميسي مدينة الملك سعود الطبية

تحاليل الزواج الشميسي مدينة الملك سعود الطبية رقم هاتف فحص الزواج بمستشفى الشميسي مدينة الملك سعود الطبية عيادة فحص ماقبل الزواج اوقات دوام تحليل الزواج الشميسي مواعيد فحص الزواج مدينة الملك سعود مدينة الملك سعود الطبية لعلاج السمنة نموذج فحص الزواج السعودية شروط فحص ماقبل الزواج مدينة الملك سعود الطبية توظيف.
يا اخوان تكفه مين مر بهذه التجربة حقي في حال طلعت الموافقه و تبدل للمحكمه و المحكمه حولتو إلى المستفشى ايش اللي يهم المحكمه بالظبط: هل في حال المستشفى اعطى شهادة انسجام بالرغم من تواجد الطرف الاجنبي حامل انيميا منجليه ؟ او انه المحكمه ترفض تعقد في حال تواجد الطرف الاجنبي حامل بالرغم من التوافق ؟
هل اذا المستشفى كتب حامل الانيميا المنجليه و لا مانع من استكمال الزواج ويمشي علطول ,هل المحكمه تقوم بعقد عقد الزواج ولا لا ؟؟
اريد جواب مؤكد وعن تجربة الله يجزاكم كل خير.
الاجابة: اخي الكريم بعد ما يمر وقت على تاريخ نتيجه التحاليل 6 شهور كاملة المحكمه تريد اعاده فحص التحاليل من جديد إمكانية هذا السبب بأعاده تحليل عندك واذا صدرت موافقه ان كان من الاماره او الداخليه م اظن المحكمه لها الحق بالرفض .
انا صدرت الموافقة من الامارة واطوني ورقة تسوي تحاليل عقب ماطلعت التحاليل لامانع مكتوب ومتوافق رحنا المحكمة قمنا بعمل العقد

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى