3
7
خدمات حكومية

تغيير المنهة عند الطلاق من الزوجة السعودية

تغيير المهنة عند الطلاق من الزوجة السعودية طلاق السعودية من الاجنبي مميزات زوج مواطنة سعودية 2019 طلاق المقيمين في السعودية المهنة زوج مواطنة مميزات زوج مواطنة سعودية 2017 مميزات زوج مواطنة سعودية 2018 استقدام زوج المواطنة السعودية اجراءات طلاق الاجانب في السعودية.
السلام عليكم احبتي افيدوني بارك الله فيكم انا حاليا على كفالت شركة ولكن مهنتي زوج مواطنة السوال اخواني انا حاليا بعيد الشر عنكم توج نزاع بينا وبيكون في طلاق السوال
1-هلا عقب الانفصال يتم ارجاع مهنتي الماضية (مندوب مبيعات) او بستمر على الوظيفة اللي انا عليها زوج مواطنة
2-بعد ما يتم الانفصال هل سوف تعلم الجوازات بذلك وتعود مهنتي السابقه بشكل تلقائي ام لا؟
3- هل هناك اي أزمات لو دامت على وظيفة زوج مواطنة حتي عقب الانفصال يعني لو حبيت اتزوج مره ثانيه وبما انو احسن اني دام على هاذي الوظيفة علشان السعودة؟ بنتظار ردكم الله يسعدكم ويحفظكم.
الاجابة: الله يكون بعونكم .. بشكل عام
1 – محظور رجوعك الى وظيفة مفوض مبيعات لانها في الوقت الحالي هي من بين المهن المسعوده في مكتب العمل ..
ومهنتك هذه في هذا الاثناء في حال توج طلاق ممكن تسبب لك أزمات في حال الزوجه لا تعتزم بك على كفالتها وممكن تسوي لك خروج نهائي من ابشر وتلغي اقامتك .. في حال كنت مضاف عليها في ابشر .. اذا ما كنت مضاف على الزوجه في ابشر ولسى مسجل في الشركة غير مهنتك من الانترنت بحساب الشركة او المؤسسة الى اي وظيفة اخرى تناسب عملك على سبيل المثال.. اختصاصي تسويق ..
2- ماراح يتبدل شئ بشكل تلقائي في الجوازات ..
3- اذا اقامتك مافيها اسم الزوجه الاولى قدم على معاملة قران للمخطوبه الجديده واستمر على نفس الوظيفة الى ان يتم القبول وعقبها انقل الكفالة الخاصة بك على الجديدة بس لازم يتم الامر بسرعه اخيرا وضعك معقد ويبي منك تحرك فوري في ايجاد حلول

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى