3
7
خدمات حكومية

معاملتي راحت للداخلية وما اعرف اي شي عنها

معاملتي راحت للداخلية وما اعرف اي شي عنها كم تستغرق معاملة الزواج في وزارة الداخلية معامله زواج احيلت الى الامارة كم تجلس المعامله في الاماره استعلام عن معاملة في وزارة الداخلية برقم الصادر وكالة الشؤون الامنية حالة القيد مغلق وزارة الداخلية استعلام عن معاملة في الامارة الحقوق العامة بوزارة الداخلية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا معاملتي للزواج من فلسطيني مولود في جدة اتحولت من امارة جدة بتاريخ 1437/7/14 عقب الانتهاء من كافة الخطوات الى وزارة الداخلية وحاولت اتابعها برقم الصادر الا اعطوني هو في الامارة لكن بيطلع الرقم حق معامله قديمة ومغلقة من شهر 3..
 ولما اتصلت على وزارة الداخلية في مدينة الرياض يقول ماجانا شي او ماوصل شي.
قالوا لي ارجعي للامارة واطلبيهم رقم تقرير إستلام الصادر ورجعت للامارة وقالوا ياتروحي البريد في البلد او تطلعي لامارة مكة المكرمة.. عاودت كلمت امارة مكة وللاسف قالوا لي اتحولت للوزارة ونفس رقم الصادر اعطوني هو.. ارجوكم ساعدوني فين القى معاملتي وكيف اتابعها واعرف مسارها وكيف اقدر اطلع رقم الصادر من وزارة الداخلية عشان اتابعها.. ارجوكم ساعدوني الله يجزاكم الجنة ونعيمها..
الاجابة: بعد مراقبة والسؤال هنا وهناك والاطلاع على مقالات هامة.. علمت من البريد ان المعاملة راحت لوكالة الوزارة الشؤون الأمنيه.. واكيد لسه ما اتسجلت بسبب أن الرجال بيقول صفقات كثير راحت.. والا كانت معاملتهم تقريبا فنفس الشهر الله يعيننا نصبر لين تتسجل معاملاتنا وربي يفرجها من عنده يارب.. والحمدلله.. واشكر كل من رد علي وجرب يساعدني والله يجزاكم الجنة ويستر عليكم في الدنيا والآخرة .
معاملتي نفس معاملتك بشكل تام ولكن تأكدي انها ماتروح للشؤون الامنيه الا عقب ماتتسجل لان انا راحت للوزاره الحقوق الخاصه وحولوها الشؤون الامنية (لبحث سوابق الطرف الاجنبي) وحولوها الشوؤن الامنية لوكيل الوزارةللحقوق الخاصة والى اليوم هذا أسفل الاجراء… شوفي اتصلي ع الرقم ذا 0114011111 خاص بالشوؤن الامنيه وبيعطيك التفاصيل تحياتي وبلغينا بالجديد

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى