3
7
خدمات حكومية

طريقة مكتب العمل في احتساب زوج المواطنة بعد نقل الكفالة

طريقة مكتب العمل في احتساب زوج المواطنة بعد نقل الكفالة زوج المواطنة في مكتب العمل 2018 نقل كفالة زوج مواطنة 2018 تسجيل زوج مواطنة في التامينات ابن المواطنة في مكتب العمل 2018 امتيازات زوج المواطنة وزارة العمل زوج المواطنة زوج المواطنة السعودية 2018 زوج المواطنة في مكتب العمل 2019.
إخواني رجاء ان توضحوا لي النقطة التالية : – الآن جرى نقل الكفالة إلى الزوجة وأصبحت كفالة فردية وسقط الاسم من مكتب العمل – تدخل لموقع مكتب العمل في الاستعلام يبين : ” جرى نقل خدماته ” – في التأمينات مسجل مِعِهُم ” مقيم خاص ” – برنامج نطاقات واحتساب وُجِهَ السعودة متصل بقاعدة المعلومات في مكتب العمل السؤال …. كيف ارتبط ببيانات منسوبي المنشأة في مكتب العمل لاحتسابي في نسبة السعودة فيها في حين أنا قد جرى نقل خدماتي منهم واصبح فردي وسقط من مكتب العمل ؟؟ والسؤال بآلية أخرى : كيف يمكنني الربط بين اسمي في قاعدة معلومات التأمينات الاجتماعية (على اني وافد خاص ) وبين قاعدة معلومات المنشأة في مكتب العمل.
الاجابة: اخي الحبيب.. يتم تسجيلك عن طريق معقب الشركة على التامينات لديهم.. ولكن يشترط اولا ان تحذف نفسك من الشركة القديمة.. وطبعا كل شغلك مع التامينات ومالك شغل بمكتب العمل.. وتحتاج الانتظار لفترة 3 شهور ليظهر انك حسبت في السعودة..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى