3
7
خدمات حكومية

كم غرامة تاخير او عدم اضافة الزوجه في كرت العائلة

كم غرامة تأخر اضافة الزوجة المقيمة بكرت العائلة كم غرامة عدم اضافة الزوجه غرامة تاخير تسجيل واقعة زواج اضافة زوجة غير سعودية في كرت العائلة كم غرامة تاخير استخراج كرت العائلة شروط إضافة الزوجة طريقة تسديد غرامة عقد النكاح غرامة تأخير اضافة مولود لغير السعوديين اضافة زوجة ثانية في كرت العائلة.
أنا مقيمه بشكل نظامي في المملكة العربية السعودية وتمت الموافقه الرسميه على زواجي من فتي سعودي الجنسية منذ شهر و23 يوم النظآم ينص على ان هنآكك غرامه ماليه في حال تأجل انضامي لكرت أسرة زوجي السعودي الى شهرين .. كم تبلغ هذه الغرامة في حال أنقضت مدة الشهرين ولم تتم الاضافه لظروف ما  ؟
الاجابة: في السابق كان في 3 غرامات 50 و 100 و 1000 ريال حيث يجري احتسابها على وفق فترة التأخير .. الان في قانون جديد اللي هو يحق لك اصدار بطاقة اقامه خاصه وبدون كفيل خلي الزوج يراجع مكتب الأحوال المدنيه باوراقكم في حال شرع العمل بالقرار الجديد راح يكون احسن واحسن لك من الإضافه في كرت العائله الخاص بالزوج ..
اختي طبعا لابد من الإضافة في دفتر الأسرة حتى لو كان معاها اقامة دائمة لانه نظام الأحوال المدنية يفرض اضافة  الزوجة السعودية لبطاقة الأحوال الشخصية فمن باب أولى انه ينبغي ان تقوموا باضافة الوافدة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى