3
7
خدمات حكومية

كم مدة اقامة زوج المواطنة وقيمة رسوم نقل كفالة

مدة اقامة زوج المواطنه رسوم نقل كفالة نقل كفالة زوج مواطنة 2018 نقل كفالة زوج مواطنة الى شركة صيغة خطاب نقل كفالة زوج مواطنة نقل كفالة زوج مواطنة بعد الطلاق تعديل مهنة زوج مواطنة نقل الكفالة من الزوج الى مؤسسة صيغة خطاب نقل كفالة زوجة مقيم نقل كفالة الابناء على الزوجة المقيمة.
السلام عليكم تحيتي للجميع. اود ان اتأكد احبتي من رسوم نقل كفالة زوج مواطنه سعودية مع العلم ان ارى تضارب عن معلومة رسوم نقل الكفاله اود منكم المعلومه الاكيده ،،، ثاني شي اسال سؤال اخر بخصوص فترة اقامة زوج المواطنه هل بالإمكان تجديدها لأزيد من سنه ..وسؤالي الاخير بخصوص رسوم تجديد الاقامه السنويه هل هي ٦٥٠ ام ٥٠٠ لجميع سنه? ويوجد لدي إستفسار واعتذر على الاطاله اود ان اتقدم لزوجتي لقرض الصندوق العقاري وراجعت الصندوق وقالو لي انه إلى الوقت هذا لم يتم تطبيق القرار بمنح زوجة المقيم قرض صندوق التنميه ارجو ان تفيدوني وشكرا .
الاجابة: أنا والدي نقل دون مقابل وبدون رسوم ، مع أنها المرة الثانية.. وأيضاً دفع فحسب تجديد 500 ريال عن كل سنة.. وجرى تجديدها لفترة عامين والحمد.. وكذلك معفي من رسوم مكتب العمل 2500 ريال.. مع العلم بأنه نقل كفالته على المؤسسة وليس على الوالدة مباشرة.. وكذلك جرى إخراج الإقامة بمهنة زوج مواطنة ، ومصرح له بالعمل..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى