3
7
خدمات حكومية

من يتحمل رسوم تجديد الاقامة ورخصة العمل الموظف ام الشركة

رسوم تجديد الاقامة ورخصة العمل على من رسوم تجديد الاقامة مكتب العمل 2019 رسوم رخصة العمل 2018 الاستعلام عن رسوم رخصة العمل رسوم تجديد الاقامة مكتب العمل 2018 رسوم مكتب العمل 2019 رسوم مكتب العمل للمؤسسات الصغيرة رسوم مكتب العمل 100 ريال رسوم مكتب العمل ٢٠١٩.
هام جداً يا أخوان ارجو ان تفيدونا فيما هو ات: أنا منسوب في مؤسسة وإلتَمَسَت نقل كفالة على زوجتي واستمريت في وظيفتي. هل رسوم تجديد الاقامة ورخصة العمل سوف تسقط عن الشركة وأتحملها أنا؟ هل باقي الحقوق والبدلات (بدل التذاكر ، بدل المسكن ، انتهاء الخدمة ..) سوف تتأثر بهذا الامر.
الاجابة: بالنسبة للحقوق والبدلات بكل ثبوت لا يمكن أن تسقط ، لأنه فيه عقد عمل بينك وبين الشركة، ومكتب العمل فاهم بشكل تام للنظام الجديد.. ولكن لا بد عليك أن تسجل نفسك في نظام التأمينات الإجتماعية على إسم الشركة اللي أنت فيها.. نقطة تجديد الإقامة ورخصة العمل ، هذه وفق الشركة ونظافتها وحرصها على راحة الموظفين فيها.. فإن كان المدير إنسان محترم راح يجددلك ويدفع لك ترخيص العمل مثلك مثل أي منسوب عنده لأنه أحد حقوقك في الشركة.. لكن مكتب العمل لا يقدر إجبار الشركة على الدفع طالما أنت لست على كفالة الشركة.. هذا الكلام وفق ما فهمته من الأخوة ، ولكن عليك التحقق لأنه ممكن مكتب العمل في هذا الوقت النظام الجديد يستطع يلزم الشركة على دفع الرسوم.. عموماً: اللين في كل الأمور والتفاهم والمسايسة هي أساس التوفيق في مثل هذا المواقف.. حاول تحاورهم بهدوء وتطلب ما تحتاج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى