3
7
خدمات حكومية

هل حصل زوج مواطنة او ابن مواطنة على تاشيرة الكترونية للامارات

هل حصل زوج او ابن مواطنة على تاشيرة الكترونية للامارات سفر ابن المواطنة للامارات سفر زوج المواطنة الى دبي 2017 سفر ابن المواطنة الى دبي 2019 سفر ابن المواطنة الى دبي 2017 سفر زوج المواطنة الى البحرين فيزا الامارات فيزا الامارات لزوجة مواطن سعودي 2018 سفر ابناء المواطنة لدول الخليج.
اخواني الكرام اليوم في جريدة الاتحاد هنالك نبأ يؤكد وجوب حصول مقيمي بلدان مجلس التعاون ومرافقي مواطنيهم على الحصول على التاشيرة الالكترونية لدخول الامارات العربية المتحدة, وعدم منح تأشيرة من المنافذ الحدودية اعتبارا من نصف شهر يوليو.
كانت دبي المنفذ الوحيد الباقي الذي يمنح ويقدم التاشيرة لزوج المواطنة وابنها من المطار, نظرا لان محاولات الحصول على تأشيرة الكترونية (ذكية!!!) كانت تبوء بالفشل.
من تجارب البعض, هل تمكن احد ان يحصل على تأشيرة الكترونية وهو زوج او ابن مواطنة؟ وهل سوف يبقى زوج المواطنة او ابنها قادر على الحصول على تأشيرة في المطار؟ نرجو من الاخوة المسؤولين اخذ هذه الفئة من المقيمين بعين الاعتبار..
الاجابة: حبيت ابشركم يا احبتي في الله جرى الحصول على التاشيرة الالكترونية , تقدمت بالطلب, وفي خانة الوظيفة رفعت مهنتي المدونة بالجواز, ومنفذ الدخول اخترت دبي, والإقامة في دولة الامارات العربية المتحدة ثم اخترت دبي (خوفا من تزمت الامارة في أبو ظبي), وبعد يوم عمل, بلغت الموافقة والمهنة فيها: بدون.
الحمد لله على تيسر امري بسرعة لان طلبي السابق أتى بالرفض.
ولا اعلم في حال كان بامكاني الدخول عن طريق أبو ظبي او الشارقة مثلا او بالبر ام فقط مطار دبي كما هو مقدم في الطلب؟ وجرت إضافة ميزة استرداد مبلغ 100 درهم في حال نبذ الطلب.
وددت المشاركة لعلمي بكثرة الاستفسارات عن هذا الشأن ولتعم الفائدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى